اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

محمد زيدان مطلوب في هانوفر

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يفكر نادي هانوفر 96 الألماني في ضم محمد زيدان مهاجم منتخب مصر وبوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل حسبما أشارت بعض التقارير الصحفية.

وأشارت هذه التقارير أن هانوفر يبحث عن تدعيم خط هجومه خلال النصف الثاني من البوندسليجا، وأن محمد زيدان يعد على رأس قائمة المرشحين بعد ابتعاده عن المباريات مع فريقه الحالي.

ورجحت التقارير مهاجم منتخب مصر بعدما خرج من حسابات يورجن كلوب المدير الفني لدورتموند، حيث لم يشارك زيدان سوى في 34 دقيقة هذا الموسم إضافة إلى أن عقده ينتهي الصيف المقبل.

وأضافت أن زيدان بات حرًا في الانتقال إلى أي ناد يريده في يناير خاصة أنه يتبقى في عقده ستة أشهر، ويرغب مسئولو دورتموند في الاستفادة من بيعه بدلاً من رحيله مجانًا.

ويحتل هانوفر حاليًا المركز الثامن برصيد 21 نقطة بعد مرور 15 جولة من الدوري الألماني الذي يتصدره بايرن ميونخ برصيد 31 نقطة خلفه بوروسيا دورتموند برصيد 30 نقطة.

يُذكر أن محمد زيدان -29 عامًا- ارتبط اسمه بقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك إضافة لبعض الأندية السعودية مثل اتحاد جدة والهلال.

ag

post-101578-0-63844100-1323450653_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..