اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

شيكابالا وجهًا لوجه أمام أبوتريكة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

علي الرغم من أن محمود عبد الرازق " شيكابالا " لم يخض سوي خمسة مباريات إلا انه تفوق بشكل ملحوظ بالأرقام والإحصائيات علي محمد أبوتريكة لاعب الأهلي الذي لعب فريقه ستة مباريات في منافسات الدوري .

فثبتت الأرقام التي نشرتها المواقع العالمية المهتمة بإحصائيات اللعبة حول العالم تفوق واضح للنجم الأسمر الذي دائما ما يقع في مقارنة مع محبوب الجماهير ويتنافس معه كل موسم علي لقب الأفضل.

وشارك شيكابالا لمدة 450 دقيقة أي في خمسة مباريات كاملة ،وكان قد أحرز هدفًا وساهم في صناعة أربعة أهداف أخري ،ويستخلص 3 كرات خطيرة في المباراة الواحدة ،وقام بـ 69 تمريرة، 66 % منها صحيحة خلال مشاركاته.

ونفذ خمسة تمريرات طولية ،اثنان منهما شكلت خطورة واضحة ،وقام بـ 16 عرضية 25 % منها جاءت خطيرة،ومحاولاته علي المرمي تتخطي الخمسة في كل لقاء.

بينما لم يعتمد مانويل جوزيه المدير الفني لفريق القلعة الحمراء علي أبوتريكة كاساسيًا في الكثير من المباريات حيث شارك لاعب الأهلي في 272 دقيقة خلال 6 مباريات في الدوري.

أحرز خلالها هدف واحد، وصنع أخر، ويفقد الكرة من بين إقدامه في 6 مناسبات في المباراة الواحدة ،ويستخلص 3 كرات في اللقاء، ومحاولاته علي المرمي كانت ليست إيجابية بالشكل المطلوب حيث أنها لم تتعدي محاولتين في كل مباراة .

وقام أبو تريكة ب 20 تمريرة مؤثرة ،78 % كانت خطيرة،وقام بما يقرب من عرضيتين مؤثرتين في اللقاء.

ag

post-101578-0-08608200-1323460347_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..