اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

اتحاد الكرة يسمح للأهلي بمواجهة بايرن ميونخ وديًا بالدوحة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وافق مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة سمير زاهر على طلب النادى الأهلى بالسماح له بخوض مباراة ودية أمام فريق بايرن ميونخ الألمانى فى العاصمة القطرية الدوحة فى الفترة من 7 إلى 9 يناير المقبل وذلك فى إطار الترويج لاستضافة قطر مونديال كأس العالم 2022 .

وكلف مجلس إدارة الاتحاد لجنة المسابقات بتعديل مواعيد مباريات الأهلى فى الدورى العام حتى يستطيع الفريق السفر للدوحة وخوض مباراة أمام أحد أكبر الفرق الأوروبية وهو البايرن.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر مباراته بالأسبوع الثانى عشر أمام فريق طلائع الجيش يوم 5 يناير على أن يسافر بعدها إلى قطر لمواجهة بايرن ميونخ الألماني ويتم تأجيل مباراته بالأسبوع الثالث عشر أمام فريق الإنتاج الحربى والمقرر لها يوم 9 من نفس الشهر.

يذكر أن الأهلى كان قد تقدم أمس بطلب لاتحاد الكرة بالموافقة على لعب مباراة ودية في الدوحة مع البايرن بعد وصول عرض رسمي من شركة تسويق أوروبية تطلب فيها تنظيم مباراة بين الفريقين بالدوحة وهو ما وافق عليه مسئولو الجبلاية.

ag

post-101578-0-40603300-1323797565_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..