اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

كوتوكو يسخر من التقارير المصرية التي تؤكد إصابة لاعبه بالإيدز

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أصدر نادي كوتوكو الغاني بياناً رسمياً سخر فيه من التقارير المصرية التي أشارت إلي فشل إنتقال لاعبه الإيفواري أحمد تراوري للنادي المصري البورسعيدي لإصابته بمرض نقص المناعة "الإيدز" .

وبحسب موقع " غانا سوكر نت" ، فأن النادي الغاني طالب وكلاء اللاعب بالتوقف عن التفاوض مع الأندية علي أنه لاعب حر ، بعدما ترددت أخبار عن اقتراب انتقال اللاعب للنادي المصري مقابل 400ألف يورو لثلاث سنوات .

و أعرب نادي كوتوكو عن أسفه من شائعات فشل اللاعب طبياً ، مشدداً علي أن مثل هذه التقارير الغير صحيحة تضر بمستقبل اللاعب وهذه المزايدات لا تمثل قيمته الحقيقية .

ونفي النادي الغاني تسلمه أي تقارير أو أوراق طبية تؤكد " الإشاعات" التي تناثرت حول إصابة اللاعب.

ويؤكد النادي الغاني ، أن لاعبه سيكون قادراً علي المشاركة في اللقاء الهام الذي سيجمع كوتوكو بتشيلسى حامل لقب الدوري الغاني .

كانت تقارير إعلامية قد أكدت رفض الجهاز الفني للمصري بقيادة طلعت يوسف ، حيث سبق أن تم توقيع الكشف الطبي عليه خلال قيادته لفريق طلائع الجيش عام 2008 وثبت إصابته بمرض الإيذز .

يأتي ذلك في الوقت الذي سجل فيه اللاعب لفريقه ستة أهداف من عشر مباريات بالدوري الغاني وترغب غانا في منحه الجنسية لكي يلعب لمنتخبها بعد رفضه اللعب لمنتخب بلاده لوجود أكثر من لاعب في مركزه .

ag

post-101578-0-60647900-1323822049_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..