اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بلحاج: ميسي وبرشلونة من كوكب أخر .. والمباراة احتفالا لنا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد الجزائري نذير بلحاج نجم فريق السد القطري قبل مباراة فريقه بعد غد الخميس أمام برشلونة الإسباني بطل أوروبا - في نصف نهائي كأس العالم للأندية – أنه يعتبر البلوجرانا أفضل فريق في العالم بلا منازع.

من المتوقع أن يلعب الظهير الأيسر الجزائري في المباراة التي ستبدأ الساعة الثانية عشر والنصف بتوقيت القاهرة ، حيث يعتبر نذير أحد العناصر الأساسية بعد انضم إليهم العام الماضي قادما من صفوف بورتسموث الإنجليزي.

وقال بلحاج: "يجب أن نتعامل مع هذه المباراة كاحتفال ، ونحن جاهزون للظهور بمستوى جيد ، لكن الهدف الأول سيكون الاستمتاع بوقتنا أمام فريق كبير مثل برشلونة".

وأضاف اللاعب ذو الـ29 عاما في تصريحات لموقع الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): "البارسا أفضل فريق في العالم ، لقد شاهدنا جميعا مستواهم الرائع في مباراة الكلاسيكو الأخيرة والتي فازوا بها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للريال ، علينا عدم التركيز على لاعب واحد بعينه لأن الخطر قد يأتي من أي مكان في الملعب".

وأنهى نذير بلحاج حديثه قائلا: "إننا نتحدث عن برشلونة هنا ، ميسي وبرشلونة هم كائنات من كوكب أخر ، سنلعب على حسب إمكاناتنا ، وبمجموعة من اللاعبين ساعدتنا بالفعل على تحقيق العديد من الأشياء ، مواجهة برشلونة هي في حد ذاتها مرضية بالنسبة لنا".

ag

post-101578-0-75764300-1323822252_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..