اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

شوقي غريب : لا أفكر فى الرحيل عن سموحة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد شوقي غريب المدير الفني لفريق سموحة السكندري أنه لا يفكر مطلقاً في الرحيل عن النادي في الوقت الراهن بالرغم من النتائج الغير مطمئنة التي يحققها الفريق ، والتي كان أخرها تلقيه لخسارة اليوم من فريق حرس الحدود بهدفين لهدف دفعت بالفريق إلي ذيل جدول الدوري برصيد نقطتين.

وأوضح غريب في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة ، أن الفريق يؤدي مباريات جيده من الناحية الفنية ولكن ينقص لاعبيه بعض الثقة التي تتسبب في إهدار الفريق للعديد من الفرص السهلة ، وهو ما وضح بشدة خلال لقاء اليوم ، حيث لاح لسموحة أكثر من فرصه أهدرها لاعبوه في الوقت الذي نجح لاعبو الحرس في ترجمة الفرصتين اللتين سنحتا له ليحسم المباراة لصالحه .

وشدد المدير الفني لسموحة ، عن أنه سبق وأن صرح بحاجه فريقه لمهاجمين يستطيعون ترجمة الفرص لأهداف وهو ما سيسعي إليه في فترة الانتقالات الشتوية ، حيث سيتم تدعيم هجوم الفريق .

ag

post-101578-0-25373100-1323823056_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..