اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تشيلسي يعرض توريس للبيع مقابل 20 مليون استرليني

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن نادي تشيلسي الإنجليزي قد عرض مهاجمه الإسباني فيرناندو توريس متاحا للبيع في يناير المقبل مقابل 20 مليون جنيه استرليني.

حيث يعتزم البرتغالي أندريه فيلاش بواش المدير الفني للبلوز السماح بإعارة اللاعب حتى يستعيد ثقته المفقودة ويعود للنادي اللندني من جديد، إلا أن إدارة النادي تفكر في إيقاف الخسائر الناجمة من مستحقات اللاعب البالغة 150 ألف استرليني أسبوعيا.

كان توريس المنتقل إلى ستامفورد بريدج قادما من ليفربول مقابل 50 مليون استرليني قد عانى من عدم استقرار ولم يسجل سوى 3 أهداف فقط في الدوري.

وساهم في تراجع مستوى توريس انضمام مواطنه الإسباني خوان ماتا الذي تألق بقميص البلوز منذ انتقاله إلى ستامفورد بريدج.

واستمر الوضع تعقيدا بالنسبة لتوريس الذي أصبح خيارا ثالثا بعد كل من ديدييه دروجبا ودانييل ستوريدج.. حيث لم يشارك في فيرناندو حتى في مباراة القمة الأخيرة أمام مانشستر سيتي.

وعلى الرغم من اتفاق مهاجم البلوز نيكولاس أنيلكا على الرحيل إلى الصين، وعدم إمكانية تجديد عقد دروجبا إلا أن ذلك لا يعزز فرص توريس في البقاء.

ag

post-101578-0-81761900-1323859881_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..