اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الاتحاد الإنكليزي يرحم ريدناب من العقوبة ويحذره للمرة الأخيرة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكتفى الإتحاد الإنكليزي لكرة القدم بتوجيه تحذير لهاري ريدناب المدير الفني لتوتنهام هوتسبر بسبب قيامه بتوجيه انتقاد لاذع لحكم مباراة فريقه الأخيرة أمام ستوك سيتي التي خسرها 1-2 في المرحلة الخامسة عشرة.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن الاتحاد الإنكليزي ناقش تصريحات مدرب توتنهام غير أنه قرر عدم اتخاذ أي إجراء تأديبي تجاهه.

وقال متحدث باسم الاتحاد "لقد بعثنا خطابا مكتوبا إلى هاري ريدناب عقب تصريحاته التي أدلى بها بعد المباراة لنحذره فيه من سلوكه في المستقبل".

وكان ريدناب قد انتقد كريس فوي حكم مباراة الفريق اللندني أمام ستوك سيتي قائلا "شعرت أن فوي استمتع بعدم احتساب أي شيء – يقصد خطأ – لصالحنا".

وأرجع مدرب السبيرز هزيمة فريقه بهدفين لهدف أمام ستوك إلى قرارت الحكم غير العادلة حيث قال "لكي أكون صريحا، منذ بداية المباراة، وأنا شعرت أنه – الحكم – لن يحستب لنا الكثير اليوم".

"أون سايد ب 2 ياردة"!

وأكمل "الحكم لم يرتكب أخطاء لأنه لم يتعمّد ذلك، إنه رجل نزيه، لكني أشعر أنه قدّم أداء سيئا فضلا عن الحكم المساعد الذي قرر احتساب تسلل على أديبايور رغم تمركزه الصحيح بفارق 2 ياردة"!

واختتم مدرب السبيرز تصريحاته قائلا "سيشاهد هذه الوقائع على التلفاز الليلة أثناء قيام زوجته بإعداد العشاء، وسيقول .... يا إلهي مالذي فعلته"!

تجدر الإشارة إلى أن توتنهام يقدم أداء رائعا هذا الموسم في البريميرليغ حيث يحتل المركز الرابع برصيد 29 نقطة وله مباراة مؤجلة.

ag

post-101578-0-69809300-1323860064_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..