اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

توتّي يبحث إنهاء "الرباط الأبدي" مع روما

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال فرانشسكو توتّي قائد روما الإيطالي إنه يُفكر بترك النادي الذي لعب له طوال مسيرته الكروية بعد الانتقادات التي تعرض لها من جماهير الفريق.

ومنذ قدوم المدير الفني الإسباني لويس إنريكي لتدريب فريق العاصمة الإيطالية، لم يظهر "عمدة روما" بمستواه المعهود، وأضاع ركلة جزاء بمباراة يوفنتوس التي انتهت بالتعادل 1-1 يوم الاثنين.

وتعرض توتّي (35 عاماً) لانتقاداتٍ حادة من جماهير روما بسبب تراجع مستواه، ما دعاه للتصريح لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" الأربعاء قائلاً: "لديَّ أفكار لترك النادي الآن. أنا حزين لسماع الانتقادات من الجماهير. إذا كانت لديهم مشكلة ببقائي في روما فسوف أستمر بالتفكير بالرحيل".

وتعاقد روما مع ثلاثة مهاجمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، هم الإسباني بويان كريكتش والإيطاليان بابلو أوسفالدو وماركو بورييلو، ما قلل فرص توتّي بالظهور لاسيما مع تراجع مستواه.

وبدأ توتّي مسيرته بصفوف الفريق الأول لروما في آذار/مارس 1993 عندما اختاره المدير الفني فوجادين بوسكوف للعب أمام بريشيا، بعد أن تم تصعيده من ناشئي النادي.

وسجل المهاجم الدولي السابق 207 هدفاً في الدوري الإيطالي تضعه بالمركز الخامس في قائمة أكثر لاعبي المسابقة تسجيلاً للأهداف.

ويحتل روما حالياً المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 18 نقطة وبفارق 12 نقطة عن يوفنتوس صاحب الصدارة، وتنتظره مواجهةٌ صعبة خارج الديار أمام نابولي الأحد.

ag

post-101578-0-81632500-1323945049_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..