اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تيفيز يُخرج لسانه للجميع ويُؤكد: أريد بوكا جونيورز

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خالف الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، التكهنات التي تنبأت بمستقبله المهني خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه يُريد الانضمام إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني.

ووصلت العلاقة بين تيفيز ومديره الفني الإيطالي روبرتو مانشيني إلى طريقٍ مسدود، وبات رحيله عن صفوف متصدر الدوري الإنكليزي حتمياً بعد أن رفض اللاعب المشاركة أمام بايرن ميونيخ الألماني بدوري أبطال أوروبا قبل ثلاثة أشهر.

وتكهنت تقارير صحفية بإمكانية انتقال تيفيز إلى ميلان أو إنتر ميلان الإيطاليين أو باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل.

لكن تيفيز (27 عاماً) قال في تصريحاتٍ لمجلة "جنتي" الأرجنتينية الأربعاء: "لا يهمني إذا كان راتبي سيقل. لقد تعبت من السفر من وإلى الأرجنتين لذلك لن أعود إلى إنكلترا".

وكان "كارليتوس" المصاب بـ"داء الوطن" أكد سابقاً أنه "لا يُمكنه العيش بعيداً عن بلده وعائلته وأصدقائه"، وطالب بالرحيل عن مانشستر سيتي قبل أن تتفاقم الأمور مع مديره الفني، لكن طلبه قوبل بالرفض.

وتابع: "أريد اللعب مع بوكا جونيورز وأتمنى أن أخوض معهم (كوبا ليبرتادوريس)".

يُذكر أن بوكا جونيورز هو النادي الذي قدّم تيفيز إلى العالم عندما لعب بصفوفه في الفترة ما بين عامي 2001 و2004، قبل أن ينتقل منه إلى كورنثيانز البرازيلي في صفقةٍ كلفت الأخير مبلغاً يُعادل 15 مليون يورو (رقم قياسي آنذاك).

ag

post-101578-0-22995000-1323945206_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..