اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الأهلي يحدد شروط صفقات "الشتاء "

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحفظّت لجنة الكرة بالنادي الأهلي على فكرة ضم مهاجم أجنبي للفريق خلال انتقالات الشتاء التي ستبدأ في مصر في الأول من شباط/فبراير المقبل بدلا من موعدها السنوي المعتاد الأول من كانون الثاني/يناير .

وتراجعت اللجنة عن التعاقد مع لاعبين جدد في يناير لأن الفريق لن يستفيد منهم في بطولة أفريقيا التي سيبدأ بطل مصر مشواره فيها خلال آذار/مارس المقبل، باعتبار أن باب القيد الأفريقي سيُغلق يوم 15 يناير المقبل، بينما سيتم فتح باب القيد محليا في الأول من فبراير لذا ليس من المنطقي أن يتم قيد لاعب أفريقيا قبل أن يتم قيده محليا .

في هذا الشأن، قال هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة بالأهلي أن ناديه لن يتعاقد مع لاعبين جدد إلا في حالتين، أولهما أن يتم السماح للأهلي بقيده محليا ثم قاريا ليشارك مع الفريق في البطولة الأفريقية المقبلة، أما الحالة الثانية فتتمثل في التعاقد مع لاعب دون مقابل أو بمقابل مالي ضعيف للغاية لا يُكبّد خزينة النادي كثيرا .

أشار خشبة في تصريحات لمراسل "يوروسبوت عربية" إلى أن هناك سبب آخر هام يُقلل من فرص ضم لاعب جديد هو أن الفريق تعاقد مع 6 لاعبين جدد قبل مطلع الموسم الجاري، ولم ينسجم هؤلاء اللاعبين الستة مع زملاؤهم القدامى بالشكل اللازم، لذا فإدارة النادي لا ترغب في ضم عناصر جديدة من شأنها التقليل من فرص الانسجام والتفاهم داخل الفريق بما قد يؤثر سلبا على نتائج الأهلي محليا وأفريقيا .

شدد خشبة على أن الاتجاه الأقرب هو عدم ضم لاعبن جديد في "الشتاء" خاصة وأن فترة التوقف الطويلة للدوري أتاحت للجهاز الفني فرصة تجهيز المصابين أمثال محمد بركات ومحمد شوقي واقتراب شفاء كلا من جونيور وشريف عبد الفضيل ومحمد نجيب ودومينيك .

ag

post-101578-0-61077900-1323945315_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..