اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

شفاينشتايجر لن يعود الى الملاعب قبل العام المقبل

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعلن بايرن ميونيخ الالماني اليوم الخميس ان لاعب وسطه الدولي باستيان شفاينشتايجر لن يعود الى الملاعب قبل العام المقبل بسبب العملية الجراحية التي خضع له في عظمة الترقوة.

كان المدير الرياضي في النادي البافاري كريستيان نيرلينغر اعرب الاسبوع الماضي عن امله بعودة شفاينشتايجر الى الفريق قبل العطلة الشتوية، لكنه لم يحصل على امنيته لان المدرب يوب هاينكيس كشف اليوم عشية المباراة امام كولن في المرحلة السابعة عشرة الاخيرة قبل العطلة التقليدية بان اشراك اللاعب يشكل "مخاطرة كبيرة".

واصيب شفاينشتايجر بكسر في عظمة الترقوة في اوائل الشهر الماضي خلال المباراة التي فاز بها بايرن ميونيخ على نابولي الايطالي (3-2) في دوري ابطال اوروبا، وقد وضعت قطعة معدنية في كتفه الايمن.

ويخوض بايرن قبل عيد الميلاد غمار مسابقة الكأس المحلية حيث يواجه مضيفه بوخوم ثم يجتمع اللاعبون مجددا في الثاني من الشهر المقبل لخوض معكسر تدريبي لمدة اسبوع في قطر ثم يلعب مباراة ودية في نيودلهي في العاشر منه قبل العودة في اليوم التالي الى المانيا.

ويتصدر بايرن ميونيخ ترتيب الدوري المحلي برصيد 34 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن كل من بوروسيا دورتموند حامل اللقب وشالكه وقد حسم بشكل "منطقي" لقب بطل الذهاب كونه يتفوق على الاخيرين بفارق 10 و9 اهداف على التوالي.

ag

post-101578-0-54721000-1323969592_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..