اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المفتى ينصح صبحي بالتمسك بإجراء تحليل العينة الثانية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نصح الدكتور مصطفى المفتى طبيب المنتخب الأوليمبى أحمد صبحى ظهير أيمن نادى إنبى بأن يجرى عينة تحليل ثانية لإثبات براءته من تهمة تناول المنشاطات التى تم إيقافه بسببها مؤخرا .

وقال المفتى : " أنه يثق فى جميع لاعبى المنتخب الأوليمبى لأنه كان مرافقهم طوال الوقت حتى من قبل بطولة أفريقيا تحت 23 عاما والمؤهلة لدورة لندن ، مشيرا إلى أن أحمد صبحى لم يتعرض لأى اختبار لتعاطى المنشطات أثناء البطولة ، وأن العقوبة التى وقعت عليه بناء على العينة التى أخذت منه عقب مباراة نهائى كأس مصر" .

وكانت وكالة مكافحة المنشطات قد أكدت أن صبحي لاعب إنبي والمنتخب الأوليمبي قد تناول المنشطات وذلك بعدما ثبت إيجابية عينة تم سحبها من دمه عقب نهائي كأس مصر بين الزمالك وإنبي والذي توج بلقبه الفريق البترولي.

وتساءل عضو وكالة مكافحة المنشطات الدولية " WADA" : عن سبب تأخير ظهور نتيجة التحليل ، حيث أن العينة أخذت يوم 11 أكتوبر وظهرت النتيجة للعينة (A) منذ أيام قليلة ، موضحا أن نادى إنبى يجب عليه أن يشكك فى نتيجة العينة من معمل برشلونة الأسبانى وأن يقوم بتحليل العينة الثانية فى معمل أخر .

واختتم المفتى الذى يعمل أيضا فى اللجنة الطبيبة بالإتحاد الافريقى لكرة القدم للكشف عن المنشطات تصريحاته بنصيحة لكل اللاعبين والرياضيين بعدم تناول أي أدوية إلا بإشراف طبيب النادى أو المنتخب حتى لايقع فى مثل هذا المأزق .

ag

post-101578-0-33786900-1324042674_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..