اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

اتحاد جدة يتعاقد مع المدرب السلوفيني كيك

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلنت ادارة الاتحاد السعودي عن تعاقدها رسميا مع المدرب السلوفيني ماتياس كيك للاشراف على الفريق الأول في المرحلة المقبلة خلفا للبلجيكي ديميتري دافيدوفيتش.

وسيصل المدرب الجديد والجهاز الفني المساعد له إلى جدة خلال الأيام المقبلة وقد تمنى المشرف العام على الفريق الكروي الأول جمال فرحان التوفيق للمدرب القادم مؤكدا بأن الجميع في الفريق سوف يتعاون معه لتحقيق النتائج المرجوة.

واعتزل كيك كرة القدم عام 1999 مع نادي ماريبور أكبر الأندية السلوفينية بعد مسيرة حافلة لكنه عاد سريعا لنفس النادي عام 2000 كمساعد للمدرب قبل أن يتم تعيينه كمدرب للفريق ليحقق في ذلك العام انجازا كبيرا بحصوله على لقب الدوري السلوفيني.

واستمر حتى عام 2006 على رأس الجهاز الفني للفريق محققا الدوري ثلاث مرات.

وبفضل هذا النجاح الكبير لكيك استعان به الاتحاد السلوفيني كمدرب لمنتخب الناشئين لمدة موسم واحد وذلك عام 2006 قبل أن يمنحه مهام تدريب المنتخب الأول في العام الذي تلاه لكنه اخفق في تأهيل المنتخب لكأس أوروبا 2008 ثم عوض ذلك بقيادته لكأس العالم 2010 بعد فوزه في الملحق على المنتخب الروسي الذي كان يدربه آنذاك المدرب الهولندي جوس هيدنيك.

ag

post-101578-0-52122000-1324042808_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..