اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

شوقى غريب : نتفاوض مع ثلاث مهاجمين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعرب شوقى غريب المدير الفنى لسموحه عن أمله فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام بتروجيت غدا السبت خاصة بعد التطور الذى طرأ على المستويين الفنى والبدنى والذى وضح خلال مباراة حرس الحدود رغم الهزيمة مشيراً أن المباراة صعبة وإن كانت تمثل أهمية خاصة لسموحه كون الفوز بها يبعد الفريق عن قاع الجدول ومن ثم مواصلة التقدم نحو المنطقة الدافئة.

وأضاف أنه سيقوم بإلغاء مكافأة التعادل أمام الفرق التى تحتل المراكز من الحادى عشر وحتى الأخير سواء التى تقام بالإسكندرية أو خارجها لتحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز أمام الفرق التى تتصارع معه من اجل البقاء فى المسابقة .

وتابع غريب لـ (الشروق الرياضى ) أن الفريق بات بحاجة ماسة لمهاجم هداف لترجمة السيطرة الميدانية للفريق مشيراً أن هناك قصور واضح فى هذا المركز وهو ما أحاط به مجلس الإدارة الذى فوض المدير الفنى للتعاقد مع المهاجمين الذين يحققون له أهدافه فى الفترة المقبلة .

وأكد أن أكثر من لاعب بالفريق سيتم الإستغناء عنهم فى فترة الإنتقالات ولكنه أبدى تحفظه على ذكر أسمائهم فى الوقت الراهن .

وعلمت ( الشروق ) أن يوسف عبد الرحيم وعبد الرحيم طه أقرب اللاعبين للرحيل ولم تتضح الرؤية بالنسبة للكاميرونى مارك إمبواه خاصة بعد تكرار إصابته خلال الفترة المنقضية .

وقال أنه دخل فى مفاوضات جادة مع ثلاثة لاعبين للإنتقال لصفوف سموحه فى الإنتقالات الشتوية منوهاً أن اللاعبين الثلاثة أبدوا رغبتهم فى اللعب لسموحه ولن يتم الإعلان عن أسمائهم إلا بعد التعاقد معهم رسمياً .

إلى ذلك أرجع غريب هزيمة فريقه أمام حرس الحدود لسوء الحظ الذى صادف لاعبيه خلال المباراة منوهاً أن الحدود لم يقدم ما يستحق عليه نقاط المباراة التى جاءت نتيجتها غير معبرة عن سير اللقاء الذى سيطر سموحه على معظم فتراته.

ag

post-101578-0-38931500-1324043354_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..