اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

21 دولة يشاركون فى مؤتمر الترويج للسياحة الرياضية فى مصر

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ينظم المجلس القومى للرياضة بالتعاون مع جمعية العلوم الرياضية المؤتمر السنوى الثالث والخمسون للمجلس الدولى للصحة والتربية البدنية والترويح والرياضة تحت رعاية الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء ، فى الفترة من 19 إلى 22 ديسمبر بمشاركة 175 مشاركا وباحثا فى مجال الرياضة من 21 دولة بأحد فنادق القاهرة .

وصرح د. مسعد عويس نائب رئيس الاتحاد الدولى للصحة والتربية البدنية لمنطقة الشرق الأوسط أن المؤتمر يهدف إلى المشاركة فى إحياء وترويج السياحة فى مجال الرياضة والمؤتمرات وإرسال صورة مشرفة عن مصر بعد الثورة والدعوة لكى تكون الرياضة من أهم الوسائل للوقاية من الأمراض وتطوير البحث العلمى فى مجال الرياضة مشيرا إلى مشاركة نخبة من الخبراء العالميين فى فعاليات المؤتمر وان التوصيات الصادرة عن المؤتمر ستكون تطبيقية وستتحول إلى مشروعات عمل قابلة للتنفيذ كما سيتم على هامش المؤتمر تكريم رموز الرياضة المصرية والعالمية .

وأكد الدكتور فاروق عبد الوهاب رئيس جمعية العلوم الرياضية ان محاور المؤتمر هى الرياضة والإنتاج , الرياضة وقاية من الأمراض , الحركة الاوليمبية ,الرياضة المدرسية , السياحة الرياضية ,الرياضة للشعب ,والبحوث .

ag

post-101578-0-81180600-1324135926_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..