اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الفيفا يهدد بتجميد سويسرا بسبب قضية الحضري

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أنه بصدد تجميد نشاط الكرة في سويسرا ما لم يتخذ الاتحاد السويسري قرارات تأديبية تحد من إصرار نادي سيون على رفض عقوبة المحكمة الرياضية الدولية.

ورفض مسئولو سيون قرار المحكمة الرياضية الذي صدر يوم الخميس بشأن تأييد عقوبة الاتحاد الأوروبي بإقصاء الفريق من بطولة الدوري الأوروبي بعدما كسر النادي السويسري عقوبة الفيفا بعدم قيد لاعبين جدد لمدة سنة بعد التعاقد مع عصام الحضري حارس مرمى الأهلي السابق بطريقة غير شرعية في 2008.

واعتبرت إدارة سيون أن المحكمة الرياضية الدولية هيئة غير مستقلة، وأكدت أنها بصدد تصعيد القضية إلى المحكمة العليا في سويسرا لإلغاء هذه العقوبة، والمطالبة بإعادة الفريق مرة أخرى إلى منافسات بطولة الدوري الأوروبي التي تم إقصائه منها في أغسطس الماضي.

وأصدرت اللجنة التنفيذية بالفيفا بيانًا شديد اللهجة اليوم السبت قالت فيه إن الاتحاد السويسري عليه توقيع غرامات على نادي سيون أو خصم نقاط من رصيده في حالة إشراك لاعبيه الجدد في بطولة الدوري، وإلا سيتم نشاط الكرة في سويسرا اعتبارًا من يوم 14 يناير المقبل.

وسيشمل قرار تجميد الكرة في سويسرا، إلغاء المباراة الودية بين سويسرا والأرجنتين في فبراير المقبل، إضافة إلى إقصاء نادي بازل من دوري أبطال أوروبا حيث سيلاقي بايرن ميونخ في دور الـ16، وكذلك حرمان الحكام الدوليين وكافة مسئولي سويسرا من المشاركة في الأحداث الرياضية الدولية.

ag

post-101578-0-51917700-1324149405_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..