اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

زيدان احتياطيًا في رباعية دورتموند أمام فرايبورج

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عاد محمد زيدان مهاجم منتخب مصر للظهور مرة أخرى في تشكيلة فريقه بوروسيا دورتموند الذي حقق فوزًا عريضًا خارج أرضه على فرايبورج 4-1 في الدوري الألماني.

جلس زيدان على مقاعد البدلاء، إلا أن يورجن كلوب المدير الفني لدورتموند لم يعتمد عليه خلال التغييرات الثلاثة ليشاهد المهاجم المصري اللقاء كاملاً على مقاعد البدلاء.

أحرز رباعية دورتموند روبرت ليفاندوفسكي هدفين في الدقيقة 7 و69، وإيكاي جوندوجان في الدقيقة 43، وكيفن جروسكروتز في الدقيقة 59، بينما سجل يان روسنال هدف فرايبوج الوحيد في الدقيقة 34.

حافظ دورتموند بهذا الفوز العريض على المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، ليواصل ملاحقة بايرن ميونخ صاحب الصدارة برصيد 37 نقطة، في حين بقى فرايبورج في المركز الأخير برصيد 13 نقطة.

وفي مباراة أخرى، تلقى باير ليفركوزن صدمة قاسية حيث سقط على أرضه أمام نورنبرج بثلاثية نظيفة، كما تخطى فولفسبورج ضيفه شتوتجارت بهدف أحرزه سباستيان بولتر في الدقيقة 74.

وعلى ملعبه فشل هامبورج في استدراج منافسه أوجسبورج وتعادل معه 1/1، كما انتهت هوفنهايم مع هيرتا برلين بنفس النتيجة.

ag

post-101578-0-62535700-1324149515_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..