اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بتروجت يواصل مسلسل التعادلات أمام سموحه

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخفق بتروجت في تحقيق الفوز لرابع مباراة على التوالي بعد أن تعادل على أرضه ووسط جماهيره مع سموحة سلبيا ضمن مباريات الأسبوع الثامن من الدوري العام.

بدأ الفريقان المباراة في تبادل الهجمات ، ولاحت أول فرصة خطيرة لأصحاب الأرض في الدقيقة 19 عندما سدد محمد كوفي كرة رأسية قوية مرت بجوار القائم ، ومرت الدقائق ليعود بتروجت مرة أخرى في الدقيقة 37 بتسديدة أحمد عبدالله التي أنقذها رمزي صالح ، وبعد دقيقة واحدة سدد إبراهيم عبدالخالق لاعب سموحه كرة قوية أنقذها مدافع بتروجت بصعوبة لينتهي الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط سموحة بكل صفوفه ليحرز هدف السبق ، وبالفعل ينجح الفريق السكندري في تهديد مرمى المهدي سليمان في الدقيقة الثالثة عن طريق جودوين أترام الذي وجد نفسه منفردا لكنه أهدر الكرة بشكل غريب ، ويعود مرة أخرى إبرهيم عبدالخالق بتسديدة قوية ينقذها المهدي.

وفي الدقيقة 62 نفذ أحمد عبدالله ركلة حرة مباشرة من حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة بقليل ، ليرسل أحمد شعبان كرة عرضية بعد ست دقائق ، إرتقى لها محمد يونس وسددها برأسه مرت بجوار القائم ، ويستمر اللعب متوازنا بين الفريقين لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

بهذا التعادل يصبح الفريق البترولي في المركز الـ12 برصيد 7 نقاط ، بينما إرتفع رصيد سموحة إلى ثلاث نقاط ويرتقي إلى المركز الـ17.

ag

post-101578-0-36828400-1324149706_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..