اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

غوارديولا: سانتوس لا يختلف عن ريال مدريد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال مدرب برشلونة الإسباني جوزيب غوارديولا إن فريق سانتوس البرازيلي الذي سيقابله في نهائي بطولة العالم للأندية المقامة حالياً في اليابان لا يختلف بالنسبة للبارسا عن ريال مدريد، مشدداً على خطورة لاعبيه في الهجمات المرتدة كتلك التي كان النادي الملكي يشنها على الكاتالوني في الكلاسيكوهات الماضية، على حد تعبيره.

وأضاف المدرب الشاب في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء المرتقب الأحد على استاد يوكوهاما الدولي إن "سانتوس يمتلك لاعبين مهاريين بالجملة وهو خطير في المرتدات مثله مثل ريال مدريد، وقد ذكرني مستواه بمستوى ساو باولو الذي هزمنا عام ١٩٩٢ في الإنتر كونتننتال لذا علينا أن نكون في المستوى وإلا فإننا سنعاني كثيراً".

وتابع: "سنعمل على الحد من خطورة نيمار على قدر ما نستطيع لأنه من الصعب مراقبته، لكما علينا إيقاف مفاتيح لعب الفريق المتمثلة في دانيلو وغانزو وبورغيس وهم أعمدة الفريق البرازيلي".

واختتم: "علينا استغلال وجودنا في المحفل العالمي لأننا لا نعرف متى نعود إليها وأخبرت اللاعبين بأنه لا يمكن الفوز باللقب دون بذل جهد وحبات عرق والتوازن بين الدفاع والهجوم".

ag

post-101578-0-68233400-1324149815_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..