اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إلغاء 9 ذهبيات بسبب تناول المنشطات فى دورة الالعاب

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

علمت وكالة "فرانس برس" اليوم الاثنين من مصادر متطابقة ثبوت تسع حالات منشطات لرياضيين احرزوا ميداليات ذهبية في دورة الالعاب العربية الثانية عشرة في قطر

والحالات التسع هي: 7 في كمال الأجسام و 2 في الجودو

تتوزع حالات كمال الاجسام على اربعة قطريين هم وحيد السويدي (وزن تحت 70 كلغ) ووليد مال الله (وزن تحت 75 كلغ) وجلال الرياشي (وزن تحت 85 كلغ) وكمال عبد الرحمن (وزن تحت 90 كلغ)، وعلى مصريين هما محمود الفضالي (وزن تحت 80 كلغ) ومصطفى عبد العزيز (وزن تحت 100 كلغ)، واردني هو محمد الخالدي (وزن 65 كلغ).

واكدت المصادر "الغاء سبع ميداليات ذهبية في رياضة كمال الاجسام بسبب ثبوت مواد محظورة في عينات بعض المشاركين، وتخلف البعض الاخر عن الخضوع للكشف على المنشطات"، مضيفة "ان التخلف عن اجراء كشف المنشطات مخالف للقوانين ويعرض صاحبه لعقوبة ايضا كما لو انه نتيجة فحصه كانت ايجابية".

وكشف احد المصادر ان "الميدالية الذهبية الوحيدة التي ابقي عليها في مسابقة كمال الاجسام تعود الى المصري عطية الشعلان في وزن فوق 100 كلغ".

اما في الجودو، فان الحالة الاولى تتعلق بالمصري محمود جاب الله التي اعلن عنها قبل ايام في وزن دون 100 كلغ، والثانية تتعلق بالمغربي صفوان عطاف في وزن دون 81 كلغ.

وهناك ثلاثة حالات اخرى ايجابية في رفع الاثقال لكل من الاردني خالد مرواح (برونزية وزن تحت 75 كلغ)، والعراقي احمد جبار (فضية وزن تحت 70 كلغ)، والبحريني عبد العزيز بومجايد (برونزية وزن تحت 70 كلغ).

فضلا عن حالة ايجابية في رياضة رفع الاثقال تتعلق بالاماراتية عائشة البلوشي التي نالت فضية وزن 58، واكدها رئيس الوفد الاماراتي عبد المحسن الدوسري الذي اصدر بيانا اوقف فيه اللاعبة.

وكشف مصدر آخر ايضا عن "الغاء نتائج منتخب العراق لكرة السلة في الدورة بسبب ثبوت تناول احد لاعبيه مواد محظورة".

ag

post-101578-0-67532400-1324385254_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..