اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ديفو ينوي ترك توتنهام في سوق الشتاء

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألمح مهاجم توتنهام جرماين ديفو إلى إمكانية ترك النادي الواقع في شمال لندن خلال فترة الإنتقالات الشتوية الشهر المقبل بعد أن بقي أسير مقاعد اللاعبين الإحتياطيين طويلا هذا الموسم خصوصا بعد إنتقال التوغولي العملاق إيمانويل أديبايور على سبيل الإعارة إلى العاصمة من مانشستر سيتي.

ويريد ديفو ضمان المشاركة في نهائيات كأس أوروبا 2012 المقررة الصيف المقبل في أوكرانيا وبولندا وبالتالي يريد الحصول على الفرصة للعب بشكل مستمر في صفوفه فريقه وقال في هذا الصدد: "أنا في التاسعة والعشرين من عمري وفي حاجة إلى اللعب. الأمر بهذه البساطة، هناط بطولة كبرى خلال الصيف المقبل وأريد المشارك فيها".

وأضاف "كنت محظوظا بالمشاركة في بطولة كبرى سابقا مدافعا عن ألوان منتخب بلادي وأريد أن أكرر التجربة".

وتابع "أعمل بجهد كبير خلال التمارين واستعديت للموسم الجديد بشكل جيد ولن أفوت هذه الجهود من خلال جلوسي على مقاعد اللاعبين الإحتياطيين. لو كنت في الحادية والعشرين من عمري ربما لإنتظرت الفرصة السانحة لي، لكنني في التاسعة والعشرين وأريد اللعب كل أسبوع".

وختم "لعبت في بعض المباريات وسجلت أهدافا وساهمت في فوز الفريق لكن ذلك لم يكن كافيا على ما يبدو، ولا أملك الجواب على استبعادي".

ag

post-101578-0-60415500-1324386868_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..