اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الجونة في الوصافة مؤقتا بهدف في سموحه

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خطف الجونه فوزا هاما من سموحه في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم على إستاد الإسكندرية ضمن لقاءات الجولة التاسعة بهدف نظيف أحرزه أحمد عادل في الدقيقة 85.

بدأ اللقاء حماسيا في وسط الملعب ، سيطر خلالها فريق الجونه نسبيا على اللعب ، وبدأ الفريقان في الدخول في أجواء المباراة بعد مرور نصف الشوط حين سدد حسن جمعة لاعب الجونه كرة من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 26 علت عارضة رمزي صالح حارس مرمى سموحه بقليل.

ورد الفريق السكندري سريعا بهجمة في غاية الخطورة ، تألق فيها محمد عبد المنصف ومنع أصحاب الأرض من التقدم في الدقيقة 30 حينما انطلق جودوين أترام داخل منطقة جزاء الجونه وسدد كرة أنقذها عبدالمنصف لترتد لهاني العجيزي الذي سددها مرة أخرى لكن حارس الزمالك السابق يظهر في الصورة مرة أخرى ويخرجها مجددا لتضيع واحدة من أخطر هجمات الشوط الأول.

وفي الدقيقة 33 سدد احمد أبو سلم لاعب سموحه كرة من ركلة حرة مباشرة علت عارضة عبدالمنصف ، يعود بعدها حسن جمعة بتسديدة جديدة كرة أخرى لكنها مرت بجوار القائم بقليل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني كان سموحه الأكثر سيطرة وتهديدا لمرمى الجونه عن طريق جودوين والعجيزي وصامويل أفوم ، لكن سيل الهجمات كان ينتهي عند عبدالمنصف الذي ذاد عن مرماه بنجاح ، وعلى الجانب الأخر اعتمد أنور سلامة المدير الفني للجونة على الهجمات المرتدة التي نجح احمد عادل في ترجمة واحدة من هذه الهجمات من مجهود فردي في إحراز هدف اللقاء الوحيد بعد أن استقرت تسديدته على يسار رمزي صالح في الدقيقة 85.

بعد الهدف بدأ لاعبي سموحه في التوتر وهو ما ترتيب عليه إشهار مدحت الحوفي حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه رامي عادل مدافع سموحه في الدقيقة 87 ، قبل أن يطرد شوقي السعيد مدافع الجونه في الدقيقة 89 ، لتمر باقي الدقائق ويطلق الحوفي صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز الضيوف بهدف نظيف.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الجونه إلى 15 نقطة احتل بهم الوصافة بشكل مؤقت ، بينما توقف رصيد سموحه عند 3 نقاط واصل بهم تذيل جدول الترتيب.

ag

post-101578-0-43643300-1324490821_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..