اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مان سيتي يتخطى ستوك بثلاثية ويونايتد يسقط فولهام بالخمسة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واصل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد السباق نحو قمة الدوري الإنجليزي حيث فاز السيتيزن على ستوك سيتي بثلاثية أعقبها انتصار عريض ليونايتد خارج أرضه على فولهام بخمسة أهداف في الجولة الـ17.

أكرم مانشستر سيتي ضيفه ستوك بهدفين لسيرخيو أجويرو في الدقيقتين 29 و54، وأندي جونسون في الدقيقة 36، ليحافظ أصحاب الأرض على صدارة البريمييرلييج برصيد 44 نقطة، ويتوقف رصيد المهزوم عند 24 نقطة في المركز الثامن.

وواصل مانشستر يونايتد ملاحقته لجاره حيث رفع رصيده إلى 42 نقطة بفوز عريض على مضيفه فولهام بخمسة أهداف أحرزها داني ويلباك وناني وريان جيجز وواين روني وديميتار برباتوف في الدقائق 5 و28 و43 و88 و90، ليتجمد رصيد فولهام عند 18 نقطة في المركز الـ13.

وانتزع أرسنال فوزًا ثمينًا خارج ملعبه على أستون فيلا بهدفين أحرزهما روبن فان بيرسي في الدقيقة 17 من ركلة جزاء ويوسي بنايون في الدقيقة 87، بينما أحرز ألبرايتون هدف فيلا الوحيد في الدقيقة 54.

قفز "المدفعجية" بهذا الفوز إلى المركز الخامس برصيد 32 نقطة، واستغلال تعثر ليفربول الذي هبط للمركز السادس بعد التعادل خارج ملعبه أمام ويجان أتليتك بدون أهداف.

وفي مباريات أخرى، فاز إيفرتون على سوانزي سيتي بهدف، وحقق سندرلاند فوزًا هامًا خارج ملعبه على كوينز بارك 3-2 دون مشاركة أحمد المحمدي مدافع منتخب مصر الذي جلس على مقاعد البدلاء طوال المباراة، كما تغلب وست بروميتش ألبيون على مضيفه نيوكاسل يونايتد بنفس النتيجة.

ag

post-101578-0-39873000-1324563642_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..