اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الإنتر وأتالانتا يفوزان برباعية .. ونابولي يسحق جنوى بالستة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

حقق إنتر ميلان فوزا كبيرا على ضيفه ليتشي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على إستاد جيوزيبي مياتزا ضمن مباريات الأسبوع الأول المؤجل من الدوري الإيطالي الممتاز.

تقدم ليتشي بهدف في الدقيقة 20 عبر مهاجمه لويس فيرناندو موريل ، ليبدأ الإنتر في التكشير عن أنيابه ويحرز جيامباولو باتزيني هدف التعادل للنيراتزوري في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني واصل الإنتر عرضه القوي ، وأحرز هدف التقدم مبكرا للغاية ، وبالتحديد في الدقيقة الرابعة أحرزه المهاجم الأرجنتيني دييجو ميليتو ، ليأتي الأرجنتيني الأخر كامبياسو في الدقيقة 73 محرزا هدف التعزيز قبل أن يختتم اللاعب - الأرجنتيني أيضا – ريكاردو ألفاريز الرباعية في الدقيقة 81.

رفع إنتر ميلان بهذا الفوز رصيده إلى 26 نقطة إحتل بهم المركز الخامس ، بينما ظل ليتشي في نفس مركزه – الأخير – برصيد تسع نقاط.

وبنفس النتيجة فاز أتالانتا على تشيزينا على ملعب الأول – أتليتي أزوري دي إيتاليا.

أحرز تشيزينا أولا في الدقيقة 12 عبر مهاجمه أنتونيو كاندريفا ، وعادل جيرمان دينيس النتيجة في الدقيقة 17 ، وأحرز جويدو مارلينجو هدفي التقدم والتعزيز في الدقيقتين 18 و44 ، ويكمل فيديريكو بيلوسو النتيجة في الدقيقة 71.

إحتل فريق أتالانتا المركز الـ11 برصيد 20 – بعد خصم ست نقاط منه من الإتحاد الإيطالي كعقوبة إدارية – بينما قبع تشيزينا في المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة.

وعاد ذئاب العاصمة –إيه إس روما - بفوز ثمين من بولونيا بهدفين نظيفين أحرزهما رودريجو تادي في الدقيقة 17 وبابلو أوسفالدو في الدقيقة 40.

روما أصبح في المركز السابع برصيد 24 نقطة ، بينما ظل بولونيا في المركز الـ17 برصيد 15 نقطة.

وفي نفس الوقت تعادل فريق العاصمة الأخر – لاتسيو – على أرضه مع كييفو فيرونا بدون أهداف.

بهذا التعادل رفع لاتسيو رصيده إلى 30 نقطة ورفع كييفو رصيده إلى 20 نقطة ليحتل الأول المركز الرابع ويحتل الثاني المركز الـ12.

وواصل بارما سلسلة نتائجه السيئة حيث تعادل مع كاتانيا على أرضه في مباراة عامرة بالأهداف إنتهت بثلاثة أهداف لكل منهما.

أحرز أهداف بارما فرانشيسكو موديستو وجوناثان لودوفيتش وكريستيانو لوكاريللي في الدقائق 5 و23 و44 ، وأحرز أهداف الضيوف نيكولا ليجروتالي وسيرجيو ألميرون وماريانو أيزيكو في الدقائق 22 و74 و85.

بارما أصبح في المركز الـ13 برصيد 19 نقطة ، بينما أصبح كاتانيا في المركز الثامن برصيد 22 نقطة.

وعلى ملعب سان باولو حقق نابولي صاحب الأرض فوزا كبيرا على ضيفه جنوى بستة أهداف مقابل هدف.

أحز أهداف نابولي إدينسون كافاني هدفين في الدقيقتين 12 و24 وماريك هامسيك في الدقيقة 17 وجوران بانديف في الدقيقة 45 ، قبل أن يكمل سداسية أصحاب الأرض والتر جارجانو وخوان كاميلو زونيجا في الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقتين 49 و80 ، بينما أحرز هدف جنوى الوحيد جاركويرا في الدقيقة 27.

أصبح نابولي في المركز السادس برصيد 24 نقطة بينما تجمد صيد جنوى عند 21 نقطة في المركز العاشر.

وفي أخر مباريات هذا الأسبوع تعادل نوفارا وباليرمو على أرض الأول بهدفين لكل منهما.

أحرز باليرمو مدافع نوفارا لودي هدفا في مرماه في الدقيقة 20 ونيكولاس سانتياجو بيرتولو في الدقيقة 73 ، وأحرز أندريا مازاراني الهدف الأول لنوفارا في الدقيقة 77 وتعادل ماركو ريجوني في الدقيقة 85.

نوفارا رفع رصيده إلى 12 نقطة ليتقدم إلى المركز الـ18 بينما رفع باليرمو رصيده إلى 21 نقطة إحتل بهم المركز التاسع.

ag

post-101578-0-41149100-1324563787_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..