اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إبراهيموفيتش مهدد بالغياب عن ديربي ميلانو بسبب "الكُفر"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يواجه مهاجم نادي ميلان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش خطر الحرمان من خوض ديربي ميلانو في الخامس عشر من كانون الثاني/يناير ضمن الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي بسبب “الكفر”.

وذكرت وسائل إعلام محلية إيطالية أن كاميرات نقل مباراة الروسونيري أمام كالياري التقطت ألفاظ للمهاجم السويدي وهو يشتم بالذات الإلهية ويقارنها بالخنازير.

ويواجه المهاجم السويدي عقوبة الإيقاف مباراتين وبالتالي حرمانه من اللقاء القادم أمام أتلانتا في كانون الثاني/يناير القادم، ثم ديربي ميلانو في الخامس عشر من نفس الشهر.

وكانت لجنة العقوبات في الاتحاد الإيطالي أقرت عقوبة قبل عامين بالإيقاف مباراتين ضد أي لاعب أو مدرب يشتم الذات الإلهية بعد أن تكررت الحالة أكثر من مرة في الآونة الأخيرة.

وكادت حادثة شتم الذات الإلهية حدثت في آذار/مارس من عام 2010 بين المدرب دومينيكو دي كارلو واللاعب دافيد لانزافمي قبل أن يتم إيقاف الثنائي مباراتين.

ويتوقع أن يصدر الحكم في قضية إبراهيموفيتش في الأيام القليلة القادمة.

ag

post-101578-0-99318800-1324572330_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..