اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ريال مدريد يقترب من ضم خليفة راموس

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بات البرازيلي ماريو فرنانديز مدافع نادي غريميو بورتو أليغري قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير.

ويستعد النادي الملكي لتقديم عرض يبلغ قيمته 15 يورو للتعاقد مع الظهير الأيمن البالغ من العمر (21 عاماً)، إلا أن وكيل أعمال اللاعب خورخي ماشادو استبق الأحداث مقيماً قيمة موكله بـ25 مليون يورو حسبما أشارات صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وكان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أبدى اقتناعه بقدرات المدافع البرازيلي وأعطى الضوء الأخضر من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويسعى مورينيو إلى توفير بديل للإسباني سيرخيو راموس الذي يشغل مركز الظهير الأيمن بعد أن فشل في استغلال مواطنه البرتغالي كوينتراو في سد فراغ راموس عندما يلجأ المدرب إلى إشراكه في مركز قلب الدفاع في ظل غياب المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو المصاب والغائب عن صفوف ريال مدريد لفترةٍ قد تمتد لعدة أشهر.

وظهر المدافع البرازيلي بمستوى ملفت خلال الموسمين الماضيين مع غريميو، وتم استدعاؤه لتمثيل المنتخب البرازيلي الأول على فتراتٍ متقطعة.

ويتمتع فيرنانديز ببنيانٍ قوي، وبإمكانه اللعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيمن، وارتبط اسم المدافع الواعد بالانتقال إلى أنديةٍ أوروبية مختلفة على رأسها وصيف الدوري الإسباني وسيسكا موسكو الروسي.

ag

post-101578-0-80311000-1324572584_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..