اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

استعدوا لـ3 سنوات من المفاوضات.. فابريغاس يتمنى العودة إلى آرسنال!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ثلاث سنوات كاملة استغرقها انتقال لاعب الوسط الإسباني الدولي فرانشيسك "سيسك" فابريغاس من ناديه الإنكليزي السابق آرسنال إلى ناديه الحالي برشلونة، لكن ذلك لم يمنعه من تمني العودة إلى صفوف المدفعجية من جديد!

وقال فابريغاس في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" الرياضية: "إذا رحلت عن برشلونة، فستكون وجهتي هي آرسنال، لا أرى نفسي خارج هذين الفريقين".

وأضاف: "لا أشعر بالإحراج من القول إن اليوم الذي رحلت فيه عن آرسنال لم أستطع إلا أن أقول: شكرا جزيلا للجميع، لم أستطع أن أقل المزيد".

وكان قائد "المدفعجية" السابق قد انتقل إلى ناديه الأصلي برشلونة الصيف الماضي مقابل 35 مليون يورو بعد 3 سنوات من المفاوضات المستمرة بين الناديين، وذلك لرغبة المدير الفني الفرنسي آرسين فينغر في الإبقاء على قائده ضمن صفوف فريقه.

سيسك أبدى امتنانه الكامل للمدرب الفرنسي، حيث قال: "لا أشعر بالإحراج من القول إنني كدت أبكي يومئذ.. آرسين فينغر، أنا لم أقابل إنسانا في حياتي بهذا الإخلاص. إنه واحد من الأفضل، أنا أؤمن بذلك حقا".

واستطرد: "من المؤكد أنني سأعود إلى آرسنال كلما سنحت لي الظروف بأن أشاهد المباريات وأقابل اللاعبين. لا أحد يعلم المستقبل، لذلك لم لا أعود؟".

لكن لحسن الحظ لا يرغب فابريغاس في حدوث ذلك الآن، وإلا لاستغرق الأمر ثلاث سنوات أخرى من المفاوضات بين الناديين وربما أكثر، نظرا للقيمة الكبيرة التي أصبح عليها لاعب الوسط الإسباني الدولي.

وأضاف: "أتمنى أن أبقى هنا (في برشلونة) لأطول وقت ممكن، وربما أعتزل هنا، لكن لم لا أعود؟ في الحياة، لا يمكنك أن تقول أبدا، وهناك وجهة وحيدة للتوجه إليها عند الرحيل.. إنها آرسنال بالتأكيد".

ويعتبر لاعب الوسط المتألق أحد أفضل لاعبي برشلونة في الموسم الحالي، حيث توج مع ببطولات كأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وأحرز فابريغاس 12 هدفا مع برشلونة في الدوري الإسباني خلال مرحلة الذهاب، إضافة إلى صناعته 5 أهداف لزملائه، فيما أحرز هدفا واحدا في كل من دوري الأبطال وكأس السوبر المحلي وكأس العالم للأندية، بمجموع 11 هدفا في 21 مباراة.

ag

post-101578-0-96816500-1324845887_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..