اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مانشيني: التعاقد مع دي روسي صعب.. ومع ميسي ليس مستحيلا!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتبر الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي أن التعاقد مع مواطنه دانييلي دي روسي لاعب وسط فريق روما ربما يكون صعبا لكون اللاعب قد نشأ في العاصمة الإيطالية ومن الصعب أن يبتعد عن فريقه.

وأكد مانشيني في تصريحات نقلها موقع "جول" العالمي أنه يتعين على فريقه أن يبيع لاعبين قبل أن يفكر في الشراء خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وامتدح المدرب الإيطالي مالك النادي الشيخ منصور بن زايد مؤكدا أنه لن يكون مستحيلا عليه ضم ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني في صفوف برشلونة الإسباني.

وتحدث مدرب المان سيتي عن غيابات فريقه في يناير بسبب بطولة الأمم الأفريقية حيث أبدى حزنه لعدم احتفاظه بالثنائي الإيفواري يايا وكولو توريه، مشيرا إلى أن الفريق سيعاني كثيرا إذا تعرض أحد المدافعين للإصابة في ظل غياب هذين اللاعبين.

وضرب مانشيني مثالا على ذلك بالإصابات التي لحقت بغريمه المحلي مانشستر يونايتد الذي خسر جهود مدافعه الصربي نيمانيا فيديتش لنهاية الموسم بسبب الإصابة

ag

post-101578-0-16799100-1324917789_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..