اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مانشستر يونايتد يسحق ويغان بخماسية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لحق مانشستر يونايتد حامل اللقب بجاره اللدود مانشستر سيتي إلى الصدارة بفوزه الساحق على ضيفه ويغان 5-صفر، وسقوط الثاني في فخ التعادل أمام مضيفه وست بروميتش البيون صفر-صفر الاثنين في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 45 نقطة بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي.

في المباراة الأولى على ملعب "اولدترافورد"، تابع مانشستر يونايتد نتائجه الرائعة منذ سقوطه المذل أمام سيتي بالذات 1-6 وحقق فوزه الثامن في 9 مباريات والخامس على التوالي بخماسية نظيفة منها ثلاثية لمهاجمه البلغاري ديميتار برباتوف.

وبكر مانشستر يونايتد بالتسجيل عبر الكوري الجنوبي بارك جي سونغ من تسديدة قوية من مسافة قريبة بعد مجهود فردي رائع للمدافع الدولي الفرنسي باتريس ايفرا (8).

وكانت نقطة التحول في المباراة طرد مهاجم ويغان الايرلندي كونور سامون في الدقيقة 42، لان الشياطين الحمر استغلوا الموقف على أكمل وجه وأضافوا رباعية.

وعزز برباتوف تقدم مانشستر يونايتد بهدف ثان عندما تلقى كرة من داورن غيبسون داخل المنطقة فهيأها لنفسه أمام المرمى وتابعها داخل مرمى الحارس الدولي العماني علي الحبسي (42).

وأضاف برباتوف هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 59 اثر تمريرة من مهاجم ويغان السابق الدولي الاكوادوري انطونيو فالنسيا فهيأها لنفسه داخل المنطقة وسددها قوية بيمناه داخل المرمى، وعزز الأخير بهدف رابع اثر تمريرة من مايكل كاريك سددها قوية زاحفة من داخل المنطقة (75)، قبل أن يختم برباتوف المهرجان بهاتريك في الدقيقة 78 من ركلة جزاء ارتكبت على سونغ.

واستفاد مانشستر يونايتد من خدمة وست بروميتش البيون ليلحق بمانشستر سيتي إلى الصدارة.

ويخوض مانشستر يونايتد اختبارا سهلا على أرضه السبت المقبل أمام بلاكبيرن روفرز صاحب المركز الأخير يملك خلاله فرصة إنهاء العام في الصدارة، فيما يحل مانشستر سيتي ضيفا على سندرلاند الأحد المقبل الذي يصادف الأول من السنة الجديدة.

ag

post-101578-0-25316500-1324929214_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..