اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الزمالك يستدرج المصري في سعيه نحو القمة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في قمة يفقدها غياب الجمهور حلاوتها المعتادة وسخونتها الدائمة ، يلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي مساء اليوم الجمعة ، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري ، والذي سيقام بدون جمهور تطبيقاً للعقوبة الموقعة ضد الزمالك بعد تكرار جماهيره للخروج عن النص خلال مباراة الفريق مع سموحة بالجولة الخامسة ، وهي العقوبة التي تم إلغائها بقرار من الداخلية المصرية .

ويعيش الزمالك أجواء هادئة ، بعد عودة المجلس المنتخب لقيادة النادي من جديد ، الأمر الذي يتوافق مع نجاح الفريق في الفوز بأخر مباراتين للفريق بعد عودة الدوري من جديد ، ليصل إلي المركز الرابع برصيد 16 نقطة ، وهو ما يجعل دوافعه للفوز أقوي .

ودائماً ما يبقي محمود عبد الرازق "شيكابالا" هو تميمة الحظ للقلعة البيضاء والتي من خلالها تبدأ الخطورة علي مرمي المنافسين ، الأمر الذي يجعل حسن شحاتة المدير الفني للزمالك يعتمد عليه بشكل كبير في خطته لتحقيق الفوز بالمباراة ، مع عدم التقليل من جهود المخضرم أحمد حسن والمهاجم المتميز أحمد جعفر .

وضم حسن شحاتة ، عشرين لاعباً للدخول في معسكر المباراة هم :- عبد الواحد السيد ومحمود عبد الرحيم "جنش" وهاني سعيد وصلاح سليمان ومحمود فتح الله وعمر جابر وصبري رحيل ومحمد عبد الشافي وأحمد السيد عبد القادر وإبراهيم صلاح وأحمد الميرغني وأحمد توفيق وأحمد حسن وسعيد محمد "قطة" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد إبراهيم ورزاق اوموتويوسى وحسين حمدي وأحمد جعفر وأحمد حسام "ميدو".

، أما المصري الذي خسر أخر مبارياته أمام الحرس "المتصدر" الأسبوع الماضي ، فأنه يرغب في النهوض سريعاً من كبوته من أجل البحث عن مركزاً متقدم في جدول المسابقة ، يتناسب مع الدعم الكبير الذي يجده الفريق من رئيس النادي كامل أبوعلي ، حيث أنه يحتل المركز الثامن برصيد 13 نقطة .

ويعتمد طلعت يوسف المدير الفني للمصري ، علي صلادة دفاعه الأقوى في الدوري ، حيث لم يدخل مرماه سوي خمسة أهداف في ثمان مباريات بينهم هدفين في أخر مباراة ، وحارسه الشاب العملاق أحمد الشناوي في مواجهة رفاق شيكابالا ، علي أن ينتظر قيام محمود عبد الحكيم صانع ألعاب الفريق بمنح زملائه الهدايا الهجومية لهز شباك قائد الزمالك عبد الواحد السيد .

ويقود المباراة تحكيمياً ، من سمير محمود عثمان حكماً للساحة ، ويعاونه تامر دري وحمد القاضي ومعهم الحكم الرابع أشرف أبو النور.

ag

post-101578-0-35279000-1325252380_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..