اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ريال مدريد يستأنف تدريباته بعد الأعياد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلن ريال مدريد متصدر الدوري الأسباني الخميس أن فريقه استأنف تدريباته بدون جمهور في مركز فالديبيباس في العاصمة مدريد بعد عطلة استمرت 8 أيام.

وعاد المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو للمرة الأولى إلى التدريبات بعد تعافيه من الاصابة بالتواء في ركبته اليمنى تعرض له مطلع ديسمبر الحالي، فيما تدرب المدافع سيرجيو راموس بمفرده كونه يتعافى من اصابة في فخذه الأيسر.

وأشرف روي فاريا أحد مساعدي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على الحصة التدريبية الأولى استعدادا للنصف الثاني من الموسم والتي يتسهلها النادي الملكي بأربع مباريات في 11 يوما بدء من مواجهة ملقة الثلاثاء المقبل في الدور ثمن النهائي لمسابقة الكأس المحلية.

وأكد النادي الملكي أن نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عبر عن رغبته في البقاء في صفوف الفريق.

وكان رونالدو أعلن أمس الأول بحسب موقع النادي الملكي على شبكة الانترنت خلال مؤتمر دبي للرياضة، عقب تصريحات مورينيو الذي أكد نيته في العودة الى العمل في إنجلترا:"أنا سعيد في ريال مدريد، أريد البقاء في هذا النادي، أنا أستمتع معه وأريد مواصلة الاستمتاع هنا".

وكان مورينيو كشف لاذاعة "بي بي سي" البريطانية أنه يرغب في العودة إلى العمل في انجلترا بعد تجربته في الملاعب الأسبانية بعد عامين.

ag

post-101578-0-23331300-1325252655_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..