اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

توتنهام يحدد 5 مليون استرليني للاستغناء عن بينار

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منح نادي توتنهام حرية الرحيل للاعب الوسط الجنوب أفريقي ستيفن بينار إذا تقدم أي ناد بعرض لضمه يصل قيمته إلى 5 مليون جنيه استرليني.

حيث كان اللاعب قد انضم إلى السبيرز مقابل 2.5 مليون استرليني ويرغب النادي اللندني في الحصول على ضعف المبلغ المدفوع فيه إذا أراد أي ناد التعاقد معه.

ويعاني بينار من عدم استقرار مع توتنهام حيث لم يشارك في أي مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي، فيما دخل قائمة فريقه على مستوى بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" 3 مرات.

ويرغب نادي سندرلاند في التعاقد مع بينار خاصة مع قدوم المدرب الجديد مارتن أونيل، حيث يأمل النادي في الحصول على خدمات اللاعب الجنوب أفريقي مقابل 4 مليون استرليني فقط.

وفي الوقت نفسه يأمل ناديه القديم إيفرتون في استعادته علي سبيل الإعارة في الوقت الذي يفضل فيه دانييل ليفي رئيس النادي أن يكون انتقال نهائي وليس إعارة.

وذكر موقع "جول" العالمي أن جلسة مصارحة قد جمعت بين بينار ومدربه في توتنهام هاري ريدناب لتحديد مصيره مع الفريق.

كما يسعى نادي أستون فيلا لاستعادة ذكريات اللاعب الذي لعب ضمن صفوفه من قبل، فيما تبقى العقبة الأكبر في سبيل سعي أن ناد لضمه، هي راتبه الذي يصل إلى 60 ألف جنيه استرليني اسبوعيا.

ag

post-101578-0-67933300-1325502009_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..