اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

روبين يشيد بالأهلي .. وشفاينشتايجر يتمنى مباراة قوية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد الهولندي آريين روبين نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني سعادته بالعودة إلى قطر لمواجهة النادي الأهلي في المباراة الودية المقرر إقامتها يوم 7 المقبل.

وأشاد روبين في تصريحات تليفزيونية بالنادي الأهلي ، مشيرا إلى أنه فريق قوي ، وأنه سيكون إعداد جيد للفريق البافاري قبل العودة مرة أخرى لاستكمال مباريات دوري أبطال أوروبا والدور الثاني من الدوري الألماني.

وأضاف روبين أن الظروف كلها مهيأة في قطر لإقامة معسكر قوي يؤهلهم بطريقة جيدة ، وأن الأمور هذا العام أسهل بكثير خاصة أنهم ذهبوا إلى هناك من قبل.

وعلى الجانب الأخر أكد باستيان شفاينشتايجر نجم المنتخب الألماني وقائد البايرن أنه لا يعرف النادي الأهلي خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها العملاق الألماني أحد الفرق المصرية ، لكنه سمع أنهم أبطال القارة الإفريقية ست مرات.

وأعرب باستيان عن أمنيته بأن يكون اللقاء قوي ، ويكون إعداد جيد لهم قبل مباراة بازل في دوري أبطال أوروبا التي لن تكون سهلة على الإطلاق بعد أن أقصى الفريق السويسري فريق مانشستر يونايتد وصيف النسخة الماضية.

وفي نفس السياق أكد شفاينشتايجر أنه واثق من نجاح فريقه في النصف الثاني من الدوري الألماني وحصولهم على اللقب خاصة أنهم يحتلون المركز الأول حاليا.

ag

post-101578-0-58073600-1325602943_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..