اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

جعفر يرحل عن الأوليمبي ويعيد 65 ألف جنيه للنادى

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

توصل مصطفى جعفر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأوليمبي إلى اتفاق ودي مع إدارة النادي رحل بمقتضاه اللاعب عن الإسكندريه مساء أمس بعدما حصل على الاستغناء الخاص به .

كان اللاعب قد أعلن رغبته أمام مسئولى النادى فى إنهاء مشواره القصير مع الفريق والذى لم يمتد لأكثر من ستة أشهر، حيث كان أنضم لصفوف الفريق فى بداية الموسم الجارى وأبدى جعفر إستعداده لرد كل ماتقاضاه من مبالغ من النادى منذ تعاقده وحتى الآن مقابل حصوله على الإستغناء الخاص به .

ووافقت إدارة النادى شريطة تسديد اللاعب 65 ألف جنيه وبالفعل سدد الأخير المبلغ وتسلم الإستغناء الخاص به ليرحل بعدها إلى القاهرة حيث سينضم هناك - خلال فترة الإنتقالات الشتويه الحاليه - لصفوف أحد أندية العاصمة بدوري القسم الثاني .

وقال جعفر فى تصريحات خاصه لموقع "الشروق الرياضى" إن الأزمه المالية الحادة التى يمر بها النادى السكندرى حالت دون إستمراره مع الفريق حتى نهاية عقده حيث بات من الصعب على إدارة النادى الوفاء بإلتزاماتها المالية تجاه الفريق مايعنى المزيد من القلاقل ستقع مستقبلا بين الطرفين لا محالة الأمر الذي دعاه لإتخاذ قراره بالرحيل فى هدوء بعيدآ عن الدخول فى مهاترات مع إدارة النادى بسبب المستحقات الماليه المتأخره منذ عدة شهور.

ag

post-101578-0-92831100-1325603281_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..