اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رفاق المعلم يهددون مسيرته مع الزمالك

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

(أبناء الزمالك من مدربي الأندية الأخرى يستأسدون أمام ناديهم ويهدرون منه النقاط حتى لا يفوز ببطولة في ظل وجودنا) ..تصريح أطلقه إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بنادي الزمالك بعد فشل الفريق في تحقيق الفوز علي أندية الجونة وكان يدربه إسماعيل يوسف ، وطلائع الجيش (فاروق جعفر) ، وتلقيه للخسارة من المصري (طه بصري) ومصر للمقاصة (طارق يحيى) .

وأُثار هذا التصريح ضجيجاً إعلاميا كبيراً ، ووجهت انتقادات لحسن بأنه يريد أن يتهاون أبناء الزمالك في مواجهتهم مع ناديهم .

في الموسم الحالي، ومع قيادة حسن شحاتة لفريق الكرة بالقلعة البيضاء، شرب المعلم من نفس الكأس التي سقي منها أبناء الزمالك التوأم حسن، حيث خسر الزمالك سبع نقاط في المباريات التسع التي خاضها كلها علي أيدي فرق يقودها مدربين ينتمون للقلعة البيضاء، بل والمثير أكثر للملاحظة أنهم كانوا رفاقاً للمعلم في الملعب.

وبدأ زمالك شحاتة نزيف النقاط هذا الموسم علي يد رفيق الدرب فاروق جعفر مدرب طلائع الجيش بعد أن تعادلا بهدف لمثله في الجولة الثانية للبطولة ، وأحدثت تصريحات جعفر بعد المباراة حالة من الصخب الإعلامي حينما وجه رسالة لشحاتة قال له فيها أن " الدولي غير الدوري " ، وهو ما دفع الأخير للرد عليه بأن " ما يفعله من ترصيص للاعبيه أمام المرمي لا علاقة له بالكرة ".

في الجولة السادسة ، سقط الزمالك في قبضة الشرطة الذي يقوده رفيق شحاتة وصديقه المقرب حلمي طولان ، بخسارة بهدفين لهدف ، وجاءت تصريحات طولان بعد المباراة مليئة بكلمات الإشادة بشحاتة وتاريخه المشرف ، حتى وصلت إلي أنه قال "لم أكن أود الفوز علي المعلم ".

وفي الجولة 12 ، توقفت انتصارات الزمالك ، بعد ثلاث مباريات متتالية من الفوز علي يد بتروجت الذي يقوده طه بصري ، الزميل الأقدم والأكبر لشحاتة ، لكن الأمر مر دون ضجيج بين الطرفين للواقعية التي خرجت بها تصريحاتهما .

ويتبقي للزمالك مباراة واحدة مع رفاق شحاتة ستكون مع مصر المقاصة الذي يقوده طارق يحيي الذي زامل شحاتة لوقت قليل قبل أن يعتزل الكرة عام 1983 .

ag

post-101578-0-35243100-1325686100_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..