اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الأهلي في الدوحة اليوم لمواجهة البايرن بـ21 لاعبًا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تغادر بعثة الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي القاهرة متوجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة لأداء مباراة ودية أمام بايرن ميونخ في السابعة مساء غد السبت على ملعب نادي الريان.

وسوف تغادر البعثة التي يرأسها حسن حمدي رئيس النادي مطار القاهرة في السادسة مساء اليوم الجمعة على أن يعود الفريق الأحمر إلى القاهرة في الرابعة عصر يوم الأحد.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراته أمام نظيره البافاري بدون تدريب لضيق الوقت، وسيكتفي الجهاز الفني بتأهيل بدني للاعبين صباح يوم المباراة حسمبا أكد محمد يوسف مدرب الأهلي.

وحرص حسن حمدي ومانويل جوزيه المدير الفني للأهلي على تنبيه اللاعبين بضرورة تقديم أداء جيد والاستمتاع باللقاء حتى يكون الأهلي خير ممثل للكرة المصرية في هذه المباراة الكبيرة.

وتحدث حمدي مع اللاعبين حول الاستفادة من مواجهة بايرن ميونخ في تطوير الأداء واكتساب الخبرات والخروج بنتيجة إيجابية تليق بسمعة القلعة الحمراء مثلما حدث في مباريات ريال مدريد وإيه إس روما وبنفيكا.

وتضم البعثة 22 لاعبًا، وهم الحارسين شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم، ووائل جمعة وأحمد السيد وحسام غالي وأحمد العش، أحمد فتحي، سيد معوض، أحمد شديد قناوي، حسام عاشور، محمد شوقي، شهاب الدين أحمد، معتز إينو، محمد بركات، محمد أبو تريكة، عبد الله السعيد، وليد سليمان، السيد حمدي، محمد فضل، فابيو جونيور، محمد ناجي جدو.

في المقابل، سيغيب عن رحلة الدوحة كل من عماد متعب هداف الفريق، ومحمد نجيب، ورامي ربيعة، وشريف عبد الفضيل بسبب إصابات مختلفة إضافة إلى السنغالي دومينيك دا سيلفا.

ومن المقرر أن يكون في استقبال بعثة الأهلي سفير مصر في قطر محمود فوزي أبو دنيا الذي تلقى فاكسًا من إدارة القلعة الحمراء تفيد بوصول الفريق في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الدوحة.

وختم الأهلي استعداده لمواجهة بايرن ميونخ بعرض قوي توجه بفوز بثلاثة أهداف على طلائع الجيش أمس في بطولة الدوري، بينما حقق البايرن فوزًا كاسحًا على السيلية القطري بنتيجة 0/13.

ag

post-101578-0-49199400-1325866903_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..