اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ملاك مانشستر يونايتد يفتحون خزائنهم لفيرغسون

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعطت عائلة غلازر الأميركية مالكة مانشستر يونايتد الإنكليزي الضوء الأخضر للمدير الفني للفريق اليكس فيرغسون لدخول سوق الانتقالات الشتوية بقوة.

وذكرت صحيفة "تيليغراف" الإنكليزية أن مالكي النادي رصدوا مبالغ مالية ضخمة لتعزيز صفوف الفريق ليتمكن من المنافسة على لقب الدوري ولقب الدوري الأوروبي بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا.

وجاءت الخسارة الأخيرة للشياطين الحمر أمام نيوكسل يونايتد صفر-3 لتدق ناقوس الخطر في النادي بعدما تعرض الفريق لعدد من الخسائر باتت تهدد مسيرته في الحفاظ على لقب الدوري.

ويبتعد حالم اللقب عن المتصدر سيتي بفارق ثلاث نقاط، علماً أن الأخير كان قد حقق فوزاً ساحقاً على فيرغسون وأبنائه بسداسية، وستكون مباراة الإياب في ملعب الاتحاد ما يعطي الأفضلية لأبناء مانشيني.

وعلاوة على الأداء السيئ لروني ورفاقه، فإن عاصفة من الإصابات حلت بلاعبي الفريق، بعد أن طالت 8 لاعبين من الفريق في كل خطوط اللعب وعلى رأسها خط الدفاع، إضافة إلى الأداء المخيب للحارس الشاب ديفيد ديخيا في أولى مواسمه في البريميرليغ.

ولن تكون مهمة يونايتد سهلة في الحفاظ على اللقب في ظل التألق المبهر للجار سيتي، الذي حقق فوزاً كبيراً على ليفربول بثلاثية نظيفة في آخر جولات الدوري.

وارتبط عدد من اللاعبين بالشياطين خلال فترة الانتقالات الشتوية وعلى رأسهم الهولندي ويسلي شنايدر لاعب انتر ميلان الإيطالي الذي يمر هو الىخر بموسم عصيب.

كما دارت التقارير حول نية فيرغسون بالتعاقد مع مدافع ريال مدريد الإسباني راؤول البيول لتقوية خط الدفاع والاستفادة من رغبة اللاعب بالتواجد في التشكيل الأساسي ليكون ضمن تشكيلة ديل بوسكي المشاركة في يورو 2012.

ag

post-101578-0-32572800-1325873446_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..