اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ليوناردو: بيكهام لن يلعب في باريس لـ"أسباب عائلية"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال ليوناردو في تصريحات لوسائل الإعلام البرازيلية "لن (بيكهام) ينتقل إلى باريس سان جرمان" مبررا ذلك بـ"أسباب عائلية".

وجاء إعلان ليوناردو ليضع حدا لمسلسل طويل طفا على سطح النادي الباريسي منذ أسابيع عدة، وكانت صحيفتا "لو باريزيان" و"ليكيب" أعلنتا في 21 كانون الأول/ديسمبر الماضي تأكيد انتقال نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني سابقا إلى باريس سان جرمان مقابل راتب سنوي بقيمة 800 ألف يورو (رقم قياسي في فرنسا) مع حفل تقديم راق في فندق "فيل دو باري" قبل أن ينتقل بعدها إلى جادة الشانزيليزيه.

بيد أن بيكهام فكر في الموضوع جيدا منذ يوم الجمعة الماضي خصوصا بعدما كشفتت إذاعة "بي بي سي" البريطانية اقتراحا جديدا من لوس انجليس غالاكسي من جهة وتصريحات ليوناردو التي جاء فيها "لا أعرف ما إذا كانت صفقة بيكهام ستتم أم لا".

وكان غياب بيكهام عن معسكر الفريق في الدوحة على الرغم من دعوة لحضور دورة الدوحة في كرة المضري من قبل رئيس الاتحاد القطري ناصر الخليفة الذي يرأس النادي الفرنسي، إشارة سيئة بالنسبة إلى النادي الباريسي.

وكان ليوناردو أعلن الجمعة الماضي خلال تقديم مدرب الفريق الجديد الإيطالي كارلو انشيلوتي أنه "لم يحصل أي شيء" في موضوع التعاقد المفترض بيكهام خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقال "مع بيكهام، من الطبيعي أن يحصل تأثير كبير في وسائل الإعلام، لكن لم يحصل أي شيء، علاقتنا جيدة معه، وكارلو (انشيلوتي) أيضا، لا اعلم إذا ستنجح الأمور".

وتابع ليوناردو: "لطالما قال أن خياره سيكون عائليا، درسنا الأمور، لكن توجد تفاصيل بعيدة عن الموضوع الاحترافي للاعب كرة قدم".

وانتهى عقد بيكهام (36 عاما) مع فريقه لوس انجليس غالاكسي الذي توج هذا الموسم بطلا للدوري الأميركي، في كانون الأول/ديسمبر الحالي وأصبح حرا في الانتقال إلى أي ناد يرغب في الحصول على خدماته.

من جهة أخرى، قال وكيل أعمال بيكهام: "لم نصل إلى أي اتفاق مع باريس سان جرمان حتى الآن، لا نزال في مفاوضات مع بعض الأندية، بينها باريس سان جرمان ولوس انجليس غالاكسي".

ag

post-101578-0-96370300-1325874646_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..