اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مانشستر يونايتد يثأر من السيتي ويزيحه من كأس إنجلترا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

احتفل مانشستر يونايتد بعودة لاعبه المعتزل بول سكولز بإقصاء جاره مانشستر سيتي من دور الـ64 لكأس إنجلترا بعدما فاز 3/2 في المباراة التي جرت على ملعب الاتحاد.

ثأر يونايتد بهذا الفوز من هزيمته الثقيلة 1-6 في الدوري، ليحرم السيتيزن أيضًا من الحفاظ على لقب الكأس الذي أحرزه العام الماضي.

فاجأ الضيوف منافسهم، وتقدموا بثلاثية في الشوط الأول، أحرزها داني ويلباك في الدقيقة 35، وسجل واين روني الهدف الأول والثالث في الدقيقتين 10 و39.

واجه مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي صعوبة كبيرة، حيث حرمه حكم المباراة من مدافعه البلجيكي فنسنت كومباني الذي نال بطاقة حمراء مشكوك في صحتها في الدقيقة 12.

تحدى أصحاب الأرض الظروف المعاكسة، وتمكن البلغاري ألكسندر كولاروف من تضييق الفارق، محرزًا الهدف الأول في الدقيقة 48 من ركلة حرة سددها على يسار أندريس ليندجارد.

ووسط ضغط كبير من مانشستر سيتي، استغل الأرجنتيني سيرخيو أجويرو خطأ فادح من حارس الشياطين الحمر الذي أهدى كرة سهلة لأجويرو محرزًا الهدف الثاني في الدقيقة 64.

وعلى ملعب "ستامفورد بريدج"، تخطى تشلسي عقبة ضيفه بورتسموث من الدرجة الاولى بالفوز عليه باربعة اهداف نظيفة، اثنان منها في الدقائق الخمس الاخيرة من الوقت الاصلي وثالث في الوقت بدل الضائع.

وافتتح الاسباني خوان ماتا التسجيل للفريق اللندني في الدقيقة 48 من مسافة قريبة اثر عرضية من الفرنسي فلوران مالودا، وانتظر رجال المدرب البرتغالي اندري فياش بواش حتى الدقيقة 85 ليضيفوا الهدف الثاني بواسطة البرازيلي راميريش بعد تمريرة من الاسباني فرناندو توريس ثم عزز اللاعب نفسه النتيجة بعد دقيقتين بتمريرة اخرى من توريس، قبل ان يسجل فرانك لامبارد الهدف الرابع من حدود المنطقة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعدما وصلته الكرة من راميريش الذي فرض نفسه نجم اللقاء.

وبلغ الدور الرابع ايضا سندرلاند بفوزه على مضيفه بيتربورو يونايتد من الدرجة الاولى بهدفين للسويدي سيباستيان لارسون (48) وجيمس ماكلين (58).

كما تأهل شيفيلد يونايتد من الدرجة الثانية بفوزه على ضيفه وست هام من الدرجة الاولى بهدف قاتل سجله كريس اوغرايدي في الدقيقة 88.

ويختتم الدور الثالث غدا الاثنين بلقاء ارسنال وضيفه ليدز يونايتد من الدرجة الاولى.

ag

post-101578-0-30989900-1326065075_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..