اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بطولة اسبانيا: فالنسيا يفلت من الهزيمة وسقوط جديد لاشبيلية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

افلت فالنسيا من الهزيمة امام مضيفه فياريال بعدما انقذه ادوريس سوبيلديا من الخسارة الرابعة هذا الموسم بادراكه التعادل 2-2 في الوقت القاتل اليوم الاحد على ملعب "ال مادريجال" في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

واعتقد الجميع ان فياريال في طريقه لتحقيق فوزه الاول في المراحل السبع الاخيرة، منذ تغلبه على ريال بيتيس (1-صفر) في 19 نوفمبر الماضي في المرحلة الثالثة عشرة، وذلك بعدما تقدم فريق "الغواصة الصفراء" بهدفين نظيفين سجلهما في غضون اربع دقائق عبر ماركو روبن (14) وجونزالو رودريجيس (18)، لكن الجزائري سفيان فيجولي قلص الفارق قبل نهاية الشوط الاول (41) قبل ان يتمكن سوبيلديا من ادراك التعادل قبل ثلاث دقائق على نهاية الوقت الاصلي (87)، مانحا فريقه نقطته الرابعة والثلاثين في المركز الثالث بفارق تسع نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

وعلى ملعب "كامبو دي فوتبول دي فاييكاس"، لم تكن بداية العام الجديد بالنسبة لاشبيلية افضل من ختام الذي سبقه اذ مني الفريق الاندلسي بهزيمة اخرى وجاءت على يد مضيفه رايو فاليكانو 1-2.

ولم تكن بداية خوسيه انتونيو رييس مع فريقه الجديد-القديم اشبيلية موفقة اذ فشل لاعب ارسنال الانجليزي واتلتيكو مدريد السابق في قيادة النادي الاندلسي لاستعادة توازنه فمني بهزيمته الثالثة على التوالي بعد ان انهى 2011 بهزيمتين على يد ليفانتي (صفر-1) وريال مدريد (2-6).

وبدأ رييس اللقاء اساسيا مع الفريق الذي استهل مشواره الكروي معه عام 1999 وهو في السادسة عشرة ثم تركه عام 2004 ليدافع عن الوان ارسنال (احرز معه الدوري والكأس عام 2004) وريال مدريد (احرز معه بطولة الدوري 2007) وبنفيكا البرتغالي واخيرا اتلتيكو مدريد (احرز معه الدوري الاوروبي 2010).

لكن المهاجم البالغ من العمر 28 عاما لم يقدم شيئا يذكر في مباراته الاولى مع فريق بداياته الذي وجد نفسه متخلفا بهدفين نظيفين لميجيل كويستا "ميتشو" (45) وراوول تامودو (51)، قبل ان يتمكن الفرنسي جوليان ايسكودي من تقليص الفارق (62) دون ان يجنب فريق المدرب مارسيلينو جارسيا هزيمته السادسة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 24 نقطة واصبح يتخلف بفارق 6 نقاط عن ليفانتي صاحب المركز الرابع الاخير المؤهل الى دوري ابطال اوروبا.

وعلى "كوليزيوم الفونسو بيريس"، اكتفى اتلتيكو بلباو بالتعادل للمرة الثالثة في اخر اربع مباريات وذلك امام مضيفه خيتافي صفر-صفر.

وتستكمل المرحلة لاحقا، فيلعب ريال بيتيس مع سبورتينغ خيخون، وبرشلونة حامل اللقب مع جاره ومضيفه اسبانيول.

 

- ترتيب فرق الصدارة:

 

1- ريال مدريد 43 نقطة من 17 مباراة

 

2- برشلونة 37 من 16

 

3- فالنسيا 34 من 17

 

4- ليفانتي 30 من 17

 

5- اوساسونا 26 من 17

ag

post-101578-0-01135100-1326066371_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..