اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ميلان يخيب آمال منافسيه ويهزم اتلانتا بهدفين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

لم يطرأ أي تعديل على صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فوز كل من ميلان ويوفنتوس واودينيزي على اتالانتا 2-صفر وليتشي 1-صفر وتشيزينا 4-1 على التوالي، الأحد في المرحلة السابعة عشرة التي افتتحت السبت بفوز كبير لوصيف البطل انتر ميلان على ضيفه بارما 5-صفر، وخسارة مذلة للاتسيو رابع الترتيب على أرض سيينا 4-صفر.

على "ستاديو اتليتي ازوري ديتاليا"، واصل ميلان مسلسل نتائجه الجيدة وحافظ على سله الخالي من الهزائم للمباراة الثانية عشرة على التوالي (10 انتصارات وتعادلان)، أي منذ هزيمته أمام يوفنتوس (صفر-2) في الثاني من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، ملحقا بمضيفه اتالانتا الذي حسمت من رصيده 6 نقاط بسبب تورطه بفضيحة التلاعب بالنتائج، هزيمته الأولى في ملعبه هذا الموسم والثالثة فقط بعد اللتين مني بهما خارج قواعده أمام روما (1-3) وبولونيا (1-3) في 1 و30 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وجاء هدف ميلان الأول من ركلة جزاء نفذها السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في الدقيقة 22 بعد خطأ داخل المنطقة من توماس مانفريديني على البرازيلي الكسندر باتو.

وهذا الهدف الثاني عشر لابراهيموفيتش الذي كان مهندس الهدف الثاني الذي سجله الغاني كيفن برينس بواتنغ في الدقيقة 82 بعد عرضية من المهاجم السويدي.

ورفع ميلان الذي يتواجه مع جاره اللدود انتر ميلان في المرحلة المقبلة، رصيده إلى 37 نقطة وتصدر مجددا بنفس عدد نقاط يوفنتوس الذي عاد من ملعب ليتشي "فيا دل ماري" بفوزه العاشر هذا الموسم وذلك بفضل هدف وحيد سجله اليساندرو ماتري في الدقيقة 27 بمتابعة رأسية بعد أن وصلته الكرة اثر تسديدة لزميله المونتينيغري ميركو فوسينيتش صدها الحارس ماكسيميليانو بيناسي.

ag

post-101578-0-93429400-1326066662_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..