اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

أبوتريكة : حب الجماهير اغلي من عقود الاحتراف..وقيادة المنتخب حلمي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

أكد محمد أبو تريكة نجم الأهلي انه لا يفكر مطلقًا في الاحتراف الخارجي وأنه لن يترك القلعة الحمراء حتي اعتزال اللعب نهائًيا ، مشيرًا إلي أن حب الجماهير له فوق كل اعتبار واغلي من أي عقد احتراف.

وأوضح " أمير القلوب " في تصريحات نشرتها صحيفة "الاقتصادية" السعودية أنه يرحب بدون ادني تردد في تجديد تعاقده مع الأهلي الذي ينتهي الموسم المقبل متمنيًا أن يستمر داخل جدران النادي حتي اعتزاله و الذي لم يحدد موعده.

كمت تمني أبوتريكة في تصريحاته ان ينول ثقة بوب برادلي المدير الفني للمنتخب والعودة الدولية بعدما كان استبعد في ودية منتخب البرازيل الأخيرة قائلاُ : أحلم بقيادة منتخب الفراعنة إلي كأس العالم المقبلة 2014 ، وإسعاد الجماهير المحرومة من تلك البطولة".

وعن عروض الاحتراف التي تلقاها ،أضاف أبوتريكة :" تلقيت بالفعل عدة عروض عربية من السعودية، قطر، والإمارات، وكانت مغرية وجيدة لكني أوضحت مسبقًا أنني لن أترك الأهلي مهما كان الثمن "، مشيرا الي انه كان علي وشك الانتقال الي الدوري السعودي الموسم قبل الماضي، وعائقه الوحيد كان حب الجماهير الأهلاوية.

وكان أبوتريكة قد تألق مع الأهلي في المباراة الودية الأخيرة التي خسرها بهدفين مقابل هدف أمام بايرن ميونخ في الدوحة ، وصنع هدف الفريق الأحمر الوحيد الذي أحرزه محمد بركات

ag

post-101578-0-47280200-1326116359_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..