اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

عباس : سنغلق الزمالك ونقوم بتشميعه حتى يستريح الإعلاميين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

أبدي ممدوح عباس رئيس النادي الزمالك استيائه من الانتقادات الإعلامية التي توجه لفريق الكرة بنادي الزمالك .

وقال عباس لبرنامج "كورة كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة :"لا أعرف ماذا يريد الإعلام من نادي الزمالك ، فالفريق لا يعجبهم سواء فاز أو تعادل ، ولا أعرف سبب ذلك ، فهل بذلك سينهار الزمالك ، أم أنهم سيلعبون علي نفس الوتيرة التي تتم كل عام ببث الفرقة بين اللاعبين وتشتيتهم".

وأضاف رئيس الزمالك :" علي لاعبي الزمالك عدم الالتفات إلي ما يكتب ويقال في وسائل الإعلام ، وأن يعتبروا أنفسهم راهبين في محراب كرة القدم "

ووجه عباس انتقادات شديدة للاعبا الفريق عمرو زكي وحسين حمدي ، حيث قال :" كنت في منتهي الحزن حينما وجدت الثنائي ، يخرج ليدلي بتصريحات ضد النادي ، فعمرو زكي تنقل بين الفضائيات وصنع قصص وروايات وجلس بأحد فنادق مصر الجديدة مع بعض الخليجيين ، أما حمدي فقد حزن لجلوسه احتياطيا بالرغم من أن شيكابالا كان احتياطيا في أمم أفريقيا 2010 ولم يصدر عنه أي رد فعل ".

ولام عباس علي طارق يحيي المدير الفني بقوله:" أعتب علي طارق يحيى لتشهيره بنادي الزمالك من خلال علاقات مالية بين النادي ونادي مصر للمقاصة وهو لا يصح أن يخرج ذلك للإعلام ".

وأكد رئيس الزمالك علي حسن شحاتة لم يطلب زيادة عقده ، وتحدث في ذلك الأمر قائلاً :" حسن شحاتة لم يطلب زيادة في عقده سنتاً واحداً ، وهو سيوقع عقده الأربعاء المقبل ، وكل ما طلبه تعديل بند واحد في عقده بعيداً عن النواحي المالية ".

واختتم عباس تصريحاته بنبرة غاضبة، قائلاً:" الدوري المصري به 18 نادياً بخلاف الزمالك، لا أعرف السبب وراء التركيز علينا ، لا أتصور أنه لا يوجد في الرياضة مادة إعلامية سوي الزمالك ، أيريدون أن نغلق النادي ونقوم بتشميعه حتى يستريحون ".

ag

post-101578-0-25531300-1326116677_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..