اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ليفربول يضع قدما في نهائي الكارلينج بهدف جيرارد في السيتي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

ليفربول يضع قدما في نهائي الكارلينج بهدف جيرارد في السيتي

 

 

 

8342d7b2-4664-4b2f-9ef6-e340dce40057.jpg

 

تخطى ليفربول الإنجليزي عقبة كبيرة في طريق تحقيق اللقب الأول له منذ عدة سنوات عندما نجح في الفوز على فريق مانشستر سيتي على إستاد سيتي أوف مانشستر ستاديوم – ملعب مانشستر سيتي - في نصف نهائي كأس الكارلينج بهدف نظيف.

 

أحرز هدف اللقاء الوحيد القائد الأسطوري لليفربول ستيفين جيرارد في الدقيقة 13.

 

بدأ الليفر بتكثيف هجومه لإحراز هدف مبكر يضمن له الذهاب للنهائي ويريح أعصابه في المبارة الصعبة ، بدأها ستيوارت داونينج في الدقيقة الثالثة عندما مر في الرواق الأيسر وأرسل عرضية جيدة أخفقت طريقها إلى رأس أندي كارول بقليل.

 

وبشكل عام شكل أندي كارول إزعاج حقيقي لدفاع السيتيزين – خاصة في غياب فينسينت كومباني الموقوف من الإتحاد الإنجليزي – على الرغم من بطئه الشديد في إنهاء الهجمات

، فشن عدد من الهجمات المتعاقبة مر في واحدة منها من ستيفان سافيتش الذي شكل مشكلة حقيقية في دفاع السيتي وأطلق تسديدة قوية تصدى لها جو هارت ، وجاء جو هارت مرة أخرى ليتصدى لتسديدتي داونينج في الدقيقة 10 وجيرارد في الدقيقة 11.

 

liverpool_10083_2747.jpg

 

وفي الدقيقة 11 تقدم المدافع دانيال أجر مع زملائه ، قبل أن يعرقله سافيتش داخل منطقة الجزاء ويحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للريدز ينبري لها جيراراد ويسكنها الشباك معلنا عن تقدم الضيوف بهدف نظيف.

وتمر الدقائق وسط سيطرة من ليفربول ، وتوتر كبير من جانب أصحاب الأرض ، ليسحب روبيرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي اللاعب ماريو بالوتيلي من الملعب ويشرك سمير نصري بدلا منه في الدقيقة 39 ، ليبدأ بعد ذلك مانشستر في مبادلة الليفر الهجمات قليلا ، ويمر نصري من المداقع مارتين كيلي مرتين ويسدد تسديدة جيدة يتصدى لها ريينا حارس مرمى ليفربول بصعوبة في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني أجرى كيني دالجاليش المدير الفني للريدز تغيرات لتأمين النتيجة ، وعلى الجانب الأخر أجرى مانشيني تغيرات للعودة مرة أخرى إلى اللقاء ، كانت أحدها إشراك المهاجم الدولي دزيكو في الدقيقة 67 ، لكن تغييرات المدير الفني الإيطالي لم تسفر عن شيء وإن جعلت مانشستر سيتي يعود إلى اللقاء من ناحية الاداء ، وجعلته يستحوذ على الكرة قليلا في منتصف ملعب ليفربول.

بهذه النتيجة تكون الفرق التي خسرت من مانشستر سيتي في الدوري عادت للتنتقم منه في كأس البطولات المحلية الأخرى ، بعد أن فاز مانشستر سيتي على الليفر في بطولة الدوري بثلاثة أهداف نظيفة ، وخسر في كأس إنجلترا من مانشستر يونايتد 3-2 بعد أن أذاقه هزيمة مذلة في الدوري بستة أهداف مقابل هدف.

ويلتقي الفريقان في مباراة الأياب على إستاد "الأنفيلد روود" – ملعب الليفر – يوم 25 يناير الجاري لتحديد المتأهل إلى النهائي لمواجهة الفائز من مباراة كارديف سيتي وكريستال بالاس اللذا لعبا مباراة الذهاب وإنتهت بفوز الكريستال بهدف نظيف أحرزه اللاعب أنتوني جاردنر في الدقيقة 43.

تم تعديل بواسطه The Sniper

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..