اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بيلباو يعزز الامال الاوروبية بثلاثية ليفانتى

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

6dddd012-b5b4-4ac8-9d89-04ea2ed0885d.jpg

 

عزز اتليتيك بيلباو آماله في اللعب بالبطولات الاوروبية الموسم القادم بعد فوزه 3-صفر على ضيفه ليفانتي يوم الاحد في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

 

وسجل فرناندو اموريبيتا وفرناندو لورينتي وميكل سان خوسيه ثلاثة اهداف ليرفع بيلباو تحت قيادة المدرب الارجنتيني مارسيلو بيلسا رصيده الى 26 نقطة من 18 مباراة ويتقدم للمركز الخامس.

 

ويتساوى بيلباو في رصيد النقاط مع اوساسونا الذي خسر 2-صفر امام ضيفه ريسنج سانتندر لكنه يتقدم بفارق الاهداف على منافسه بعد هزيمته الاولى في سبع مباريات.

 

ويبتعد بيلباو واوساسونا بفارق اربع نقاط عن ليفانتي الذي تصدر الترتيب لفترة قصيرة خلال أكتوبر تشرين الاول الماضي لكنه يحتل الان المركز الرابع.

 

واستهل المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني مشواره مع فريقه الجديد على أرضه بنجاح عندما قاد اتليتيكو مدريد للفوز 3-صفر على ضيفه فياريال.

 

وهذا أول انتصار لاتليتيكو في اربع مباريات ليصعد الفريق الى المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

 

ويتصدر ريال مدريد الترتيب وله 46 نقطة متقدما بثماني نقاط على أقرب منافسيه بعدما حول تأخره الى الفوز 2-1 على مضيفه ريال مايوركا يوم السبت.

 

وكان هذا الانتصار 11 على التوالي لريال مدريد خارج أرضه في كافة المسابقات التي يشارك فيها وهو رقم قياسي للنادي تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..