اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فينغر: الحكم والدفاع وتألق سوانسي "سبب خسارتنا"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

799786-13647956-317-238.jpg

 

"المباراة كانت صعبة لأن سوانزي لعب جيداً" بهذه الكلمات بدأ الفرنسي أرسين فينغر تعليقه على خسارة فريقه أرسنال أما سوانسي سيتي الأحد، ضمن المرحلة الـ21 للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال فينغر للموقع الرسمي للنادي اللندني بعد الخسارة: "الحكم كان له دوراً كذلك في الخسارة بسبب القرارات الغريبة التي اتخذها خاصة ركلة الجزاء التي احتسبها لسوانسي وكانت من محض خياله وحده".

ووجه سوانسي سيتي ضربة شبه قاضية لضيفه أرسنال بالمنافسة على اللقب بعدما ألحق به الهزيمة الثانية على التوالي بالفوز عليه 3 - 2 الأحد في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري.

وحمل المدرب الفرنسي مسؤولية الخسارة كذلك لدفاع فريقه الذي كان خطأه سبباً في هدف الفوز الذي سجله داني غراهام.

ودخل أرسنال المباراة وهو يسعى إلى تعويض خسارته في المرحلة السابقة أمام جاره فولهام (1 - 2)، وبدأ في طريقه لتحقيق هدف بعد تقدمه بهدف فان بيرسي بعد مرور خمس دقائق فقط على البداية.

 

F5E6309946719.jpg

 

انتظار طويل

لكن سوانسي قاتل بشراسة ونجح في نهاية المطاف في تحقيق فوزه الأول على المدفعجية منذ 30 عاماً، ملحقاً بهم هزيمتهم السابعة هذا الموسم فتجمد رصيدهم عن 36 نقطة في المركز الخامس بفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، وذلك قبل أن يلعب الأخير الإثنين مع ويغان.

وأردف المدرب المخضرم: "عندما كانت النتيجة التعادل بهدفين لكل فريق اعتقدت أن بإمكاننا الفوز لأننا كنا الأخطر، لكن الحارس أنقذ سوانسي، كما أننا أضعنا عدة فرص لا يمكن تصديقها أو فهمها أو شرحها، لكن في النهاية سوانسي استحق الفوز لأنهم كانوا الأفضل".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..