اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تونس تفوز 2 / 1 على المغرب في "ديربي" شمال أفريقيا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

802910-13704308-317-238.jpg

 

استهل المنتخب التونسي الأول لكرة القدم مشواره في كأس الأمم الأفريقية "رقم 28" والمقامة حاليًا بغينيا الاستوائية والجابون بفوز صعب وغال 2 / 1 على منتخب المغرب في مباراة ديربي شمال أفريقيا التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة التي تستمر فعالياتها حتى 12 فبراير المقبل.

الفوز منح نسور قرطاج أول ثلاث نقاط في المجموعة ليحتلوا المركز الثاني خلف الجابون صاحب المركز الأول برصيد ثلاث نقاط أيضاً بينما جاء منتخب المغرب "أسود الأطلسي" في المركز الثالث بدون نقاط متساويا مع منتخب النيجر الذي احتل مؤخرة المجموعة.

ونجح المنتخب التونسي في التقدم خلال أحداث الشوط الأول بهدف من ضربة حرة سددها خالد القربي ومرت من فوق رأس زميله المهاجم صابر خليفة في الدقيقة 34 من عمر اللقاء لترتطم بالقائم وتتهادى إلى داخل الشباك.. وفي الشوط الثاني أضاف نسور قرطاج الهدف الثاني لتأكيد الفوز عن طريق يوسف المساكني في الدقيقة 76 بينما سجل حسين خرجه هدف حفظ ماء الوجه لأسود الأطلسي في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة بفوز تونس.

 

ag

تم تعديل بواسطه The Sniper

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..