اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

كاوت يقود ليفربول للإطاحة بـ يونايتد من كأس الإتحاد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

Liver-Man-60015-10-2011-15-52-6.jpg

 

أقصي ليفربول ضيفه مانشستر يونايتد من كأس الاتحاد الانجليزي بعدما أنتزع فوزًا صعبًا بنتيجة هدفين مقابل هدف علي ملعب الانفيلد رود في إطار الدور الـ32 من المسابقة ،أحرز هدفين الريدز دانيال أجر و كاوت في الدقيقتين 20 ،88 ،وهدف يونايتد الوحيد جاء عن طريق بارك سونج في الدقيقة 39 ، ليتأهل الريدز الي دور الـ 16 من البطولة.

 

804377-13730714-317-238.jpg

 

جاءت بداية المباراة حماسية للغاية من الجانبين ، و لم يأخذا وقتا طويلا في مرحلة جس النبض ،بعدما شكل ماكسي رودريجز خطورة مبكرة علي مرمي اليوناتيد بتسديدة قوية تصدي لها دي خيا، قبل أن يرد عليه فالنسيا بتسديدة متقنة ارتطمت بقائم مرمي ليفربول.

 

1_9_2012124157AM_2004991231.jpg

 

امتاز اللعب بعد مرور ربع ساعة من اللقاء ، بتوازن كبير من الجانبين في نسبة الاستحواذ، حيث إنهما اعتمدا علي التكتل في وسط الملعب والانطلاق بهجوم مفاجئ ،فقد تسلح اليونايتد بالتسديد البعيد لضرب واختراق مرمي بيبي ريينا ، بينما كانت العرضيات الوسيلة الأخطر للريدز.

 

1_28_201264145PM_5399323821.jpg

 

وبالفعل استطاع ليفربول أن يحرز هدف التقدم الأول عن طريق المدافع دانييل أيجر برأسية قوية مستغلا ركنية فريقه لتصبح النتيجة تقدم الريدز بهدف مقابل لا شيء بعد مرور 20 دقيقة ،قبل أن يرد عليه الفريق الضيف في الدقيقة 39 بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى يستغلها الكوري الجنوبي بارك جي سونج بتسديدة متقنة من داخل منطقة جزاء الريدز ، معلنا عن هدف التعادل.

 

tLy64264.jpg

 

كثف ليفربول هجومه عن طريق جيرارد وكارول ورودريجز علي أمل إحراز هدف التقدم مرة أخري ، بينما تراجع المانيو بعض الشيء إلي الخلف ، حتى أعلن حكم اللقاء عن نهاية الشوط الأول بالتعادل الايجابي.

 

164691hp2.jpg

 

الشوط الثاني لم يكن أقل إثارة من بداية المباراة، حيث امتاز اللعب بالسرعة الكبيرة في نقل الكرات و بناء الهجمات ،وخاصة من جانب يونايتد عن طريق جيجز و فالنسيا ويلبك ،وعلي الرغم من هذا كان الريدز الأخطر في هجماته والذي أجاد استغلال المرتدات من جانب جيرارد و داونينج .

وأدخل كيني دالجيش مدرب الريدز كل من رودريجز وكاريجر و جيرارد وأشرك مكانهم كاوت ، تشارلي أدم و بيلامي علي أمل تنشيط الخطوط الهجومية ،وعلي الجانب الأخر حل خافيير هيرنانديز بديلا للمخضرم سكولز.

 

164738hp2.jpg

 

كما أضاع ويلبك فرصة هدف محقق بعدما انفرد بمرمي ريينا قبل أن يسددها ضعيفة ، لم تعرف طريقها إلي مرمي الليفر، في حين أراد هجوم الريدز استغلال التردد و انعدام الثقة الواضح من جانب الاسباني دي خيا حارس الشياطين

وبالفعل أتت تغيرات الليفر بثمارها ، حيث فاجئ المهاجم الهولندي كاوت الجميع بتسديدة "صاروخية" في الدقيقة 88 ،لم يستطع دي خيا التعامل معها ، ليعلن عن هدف التقدم الثاني للريدز مقابل هدف ليونايتد.

 

164746hp2.jpg

 

حاول يونايتد إنقاذ ما يمكن إنقاذه في ا لدقائق الاخيرة فأشرك فيرجسون المهاجم البلغاري برباتوف بدلا من جيجز ،لكن الأمور لم تتغير حتي اطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز الريدز علي يونايتد بهدفين مقابل هدف ،ليتأهل ليفربول إلي الدور الـ16 من البطولة.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..