اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مورينو يعود لتشيلسي الموسم المقبل

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

d581db1c-3c49-4563-8533-de3e60423a93.jpg

 

أكدت صحيفة ذا صن البريطانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لريال مدريد قريب للغاية من الانتقال مجددا لانجلترا لتدريب تشيلسي ابتداء من الموسم المقبل.

 

759fb2d1ee.jpg

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلي أن الأيام السابقة شهدت اتصالات مكثفة من جانب مسئولي البلوز مع المدرب البرتغالي ، للاتفاق علي شروط التعاقد الجديد ، وبحث الأمور المتعلقة باحتياجاته لقيادة الفريق إلي البطولات مرة أخري.

 

chelsea-football-club.jpg

 

كما أوضح رومان أبراموفيتش مالك الفريق الإنجليزي انه سيعطي مورينو كافة الصلاحيات في اختيار الصفقات ،والحرية المطلقة في منطقته الفنية لاستعادة الألقاب مجددًا، مشيرا إلي أنه اتفق مع جميع الإطراف بشكل ودي لقدومه الموسم المقبل.

 

0,,10268~3693158,00.jpg

 

الجدير بالذكر أن مورينو لا يعيش أفضل حالاته مع الفريق الملكي علي الرغم من تصدره للدوري الاسباني ، و اصطدم في أكثر من مناسبة مع جماهير الريال ، بسبب عدم تمكنه من التفوق علي الغريم التقليدي برشلونة.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..